رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

علاء مرسي : علاقتي بـ هنيدي أكبر من علاقتي بمراتي وولادي ولم أصل لنجومية أبناء جيلي

علاء مرسي - محمد
علاء مرسي - محمد هنيدي

حل علاء مرسي ضيفًا على برنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه إنجي علي، عبر إذاعة نجوم إف إم، وكشف خلال اللقاء عن أسرار في مسيرته، كما تحدث عن علاقته بـ محمد هنيدي.

 

وقال علاء : قصرت في إدارة موهبتي لذلك لم أصل لنجومية أبناء جيلي، وأرى موهبتي كبيرة وأحمد الله عليها، وأنا لا أعمل من أجل النجومية أو الأموال، لكنني أثق تمامًا في موهبتي وأحتاج لتسويقها وهو أمر لا أجيده، كما أنني قمت بالعديد من المجاملات خلال مسيرتي.

 

وعن أدواره، تابع : أعتز بالعديد من الأدوار التي قدمتها، واستمعت بدوري في مسلسل الليلة واللي فيها مع زينة، بسبب المخرج هاني خليفة، واختياره لي في هذا الدور المختلف رغم ظهوري في حلقة واحدة.

 

وواصل : حلمي منذ سنتين أن أقدم شخصية الجوكر في فيلم، وترددت على العديد من المخرجين والمنتجين، ولكن لم أجد من يتحمس للفكرة، وقدمت نفس الجوكر من قبل في مشهدين مع المخرج أحمد الجندي وكان رد الفعل عليهما رائعًا.

 

أما عن محمد هنيدي، اختتم : هو من النجوم القلائل الذين يمنحون فرص للشباب في أعماله ويقوم بتشجيعهم، وهو صديق عمري وأخي وبيننا ذكريات وعشرة طويلة، وعلاقتي بـ هنيدي أكبر من علاقتي بمراتي وولادي ونفس الأمر كان مع الراحل علاء ولي الدين.

 

 

تم نسخ الرابط