رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبو نسب يحقق أعلى إيراد يومي ويجمع 3 ملايين جنيه أمس

محمد إمام
محمد إمام

واصل فيلم أبو نسب من بطولة محمد إمام تقدمه في شباك التذاكر، حيث يتصدر الفيلم الشباك يوميًا منذ بداية عرضه بدور العرض السينمائي في 21 ديسمبر الماضي، ضمن موسم أفلام رأس السنة.

إيرادات فيلم أبو نسب

وحقق أبو نسب بالأمس إيرادات تجاوزت 3 ملايين جنيه، حافظ بها على المركز الأول بترتيب الشباك، فيما حقق بذلك أعلى إيراد يومي للعمل وفي أفلام رأس السنة.

والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي رومانسي، يلعب خلاله محمد إمام دور طبيب أطفال، يعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تجسد شخصية لايف كوتش، وتتطور علاقتهما إلى الزواج، ولكن يدخلان في أزمات عديدة بسبب تاريخ والد ياسمين الإجرامي والذي يقدم دوره ماجد الكدواني.

أبطال فيلم أبو نسب

فيلم أبو نسب، من بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، وعلاء مرسي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم شيكو وشيرين رضا وماجد المصري ومحمد ثروت وأحمد فهيم، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي.

ويمثل أبو نسب، التعاون الثالث بين محمد إمام وياسمين صبري بعد تقديمهما فيلمي جحيم في الهند وليلة هنا وسرور، أيضًا يعد العمل هو الرابع بين محمد إمام وشقيقه المخرج رامي إمام بعدما اجتمعا في 3 أعمال من بطولة والدهما الزعيم عادل إمام وهي : حسن ومرقص ومسلسلي فرقة ناجي عطا الله وصاحب السعادة.

أفلام جديدة لـ محمد إمام

ويواصل محمد إمام تصوير فيلمه الجديد شمس الزناتي، والعمل يحاكي فيلم والده الزعيم عادل إمام الذي عُرض في 1991، ولكن يعود خلال الأحداث بالزمن إلى الوراء لمدة 15 عام ليكشف أسرار بداية شلة الزناتي وكيف تكونت. 

ويشارك في بطولة الفيلم أمينة خليل، عمرو عبدالجليل، أحمد خالد صالح، أحمد داش، طه دسوقي، مصطفى غريب، وأحمد عبدالحميد.

 

تم نسخ الرابط