رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبو نسب يتصدر الشباك أمس وكارت شحن يجمع نصف مليون في 4 أيام

محمد إمام ـ بيومي
محمد إمام ـ بيومي فؤاد

حافظ فيلم أبو نسب من بطولة محمد إمام على صدارته لشباك التذاكر، منذ بداية عرضه يوم 21 ديسمبر الماضي، وحقق الفيلم بالأمس إيرادات مليون و570 ألف جنيه، ليقترب من حصد 17 مليون جنيه خلال 10 أيام عرض.

تفاصيل فيلم أبو نسب

أبو نسب يدور في إطار أكشن كوميدي رومانسي، حول طبيب أطفال يقدم دوره محمد إمام ويقع في أزمات عديدة بسبب تاريخ حماه ماجد الكدواني الإجرامي، حيث يقرر إمام الزواج من ياسمين صبري ابنة ماجد بالعمل دون أن يعرف حقيقة حياة والدها المليئة بالمخاطر.

فيلم أبو نسب من بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، وعلاء مرسي، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

إيرادات فيلم كارت شحن

كما نافس فيلم كارت شحن من بطولة بيومي فؤاد ومحمد ثروت على الصدارة مع فيلمي أبو نسب وشماريخ، حيث احتل العمل المركز الثالث بترتيب أمس بإيرادات 108 آلاف جنيه، ليتجاوز بذلك نصف مليون جنيه في إجمالي إيراداته بعد 4 أيام عرض.

والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول موظف من الطبقة المتوسطة، يتقابل مع رجل غامض يستغله ماديًا من خلال أبلكيشن، مما يورطه في العديد من الأزمات والمواقف الغير متوقعة.

فيلم كارت شحن من بطولة بيومي فؤاد، محمد ثروت، هالة فاخر، منى جمال، إسماعيل فرغلي، عمرو رمزي، سامي مغاوري، صبري عبدالمنعم، ياسمين دياب، ومحمد يونس، فيما تظهر فرح الزاهد ضيف شرف بالعمل، ومن تأليف محمود صابر وإخراج شادي علي.

إيرادات ضعيفة لـ فيلم سنة أولى خطف

أما فيلم سنة أولى خطف لـ أحمد فتحي وبيومي فؤاد ومي كساب، فتذيل ترتيب الشباك أمس، بعدما اكتفى بإيرادات ألف جنيه، ووصل إلى مليون و19 ألف جنيه في أكثر من شهر عرض.

والعمل يدور إطار اجتماعي كوميدي، حول عصابة تعاني من الغباء الشديد وتفشل في العديد من عمليات النصب، وتتكون من بيومي فؤاد ومي كساب وأحمد فتحي.

سنة أولى خطف من بطولة بيومي فؤاد، أحمد فتحي، مي كساب، أحمد صيام، ياسر الطوبجي، على غالب، إسماعيل فرغلي، نورين كريم، حسن عيد، صباح جميل، نوليا مصطفى، نائلة عارف، إيمان يوسف، وعصام شاهين، والعمل من سيناريو وحوار باسل مجدي وإخراج أسامة عمر.

تم نسخ الرابط