رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

طه دسوقي يجسد شخصية محمود الجندي في فيلم شمس الزناتي بطولة محمد إمام

محمد إمام - طه دسوقي
محمد إمام - طه دسوقي - عادل إمام ومحمود الجندي

يواصل محمد إمام في الفترة الحالية التحضيرات النهائية لفيلمه الجديد شمس الزناتي، تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة، وعلم خبر أبيض أن طه دسوقي ضمن الأحداث سوف يجسد شخصية سلامة الطفشان، التي قدمه محمود الجندي من قبل، والذي تعلق به عدد كبير من جمهور السينما.

 

فيلم شمس الزناتي، بطولة محمد إمام، أمينة خليل، عمرو عبدالجليل، أحمد داش، أحمد خالد صالح، طه دسوقي، أحمد عبدالحميد، ومصطفى غريب، ومن تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة.

 

وعُرض لـ طه مؤخرًا أكثر من عمل سينمائي منهم ڤوي ڤوي ڤوي،، بطولة محمد فراج تأليف وإخراج عمر هلال، وشارك فيه نيللي كريم، بيومي فؤاد، محمد عبدالعظيم، وبيت الروبي، بطولة كريم عبدالعزيز وكان من تأليف محمد الدباح وإخراج بيتر ميمي، وضم كل من كريم محمود عبدالعزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، محمد عبدالرحمن، وحقق العمل إيرادات عالية تجاوزت الـ 120 مليون جنيه.

 

كما شارك دسوقي في فيلم المطاريد، بطولة أحمد حاتم، وهو من تأليف صلاح الجهيني وإخراج ياسر سامي، وشارك فيه كل من تارا عماد، محمود الليثي، محمد محمود، محمود حافظ، محمود البزاوي وآخرين.

 

وشارك طه في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل الصفارة، بطولة أحمد أمين، تأليف أحمد أمين وإخراج علاء إسماعيل، وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه، وقد أعلنت الشركة المنتجة عن نيتها لتقديم جزء ثاني من العمل إلا أنه تم تأجيله.

 

 

تم نسخ الرابط