رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بيومي فؤاد يتصدر التريند بعد أنباء حصوله على جنسية دول الكاريبي

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

تصدر بيومي فؤاد تريند محرك البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد انتشار عدة فيديوهات تروج لمطالبته الحصول على جنسية دولة أخرى.

جاء ذلك بعدما نشرت إحدى شركات مجال تسهيل إجراءات الحصول على جنسية إحدى الدول الأجنبية فيديو قديم لـ بيومي فؤاد يقوم خلاله بالتوقيع على طلب للحصول على جنسية دولة أجنبية وجواز سفر الكاريبي، وذلك لتسهيل استخراج الفيزا لبعض الدول.

كما نشرت الشركة فيديو آخر لـ بيومي فؤاد يقول فيه مازحًا : أول مرة أمضي عقد وماخدش فلوس وأدفع أنا، بيمضوني غصب عني إلحقوني.

فيلم الإسكندراني

من ناحية أخرى، يشارك بيومي فؤاد في موسم أفلام رأس السنة لعام 2024 بأكثر من فيلم، هم الإسكندراني وكارت شحن وأنا وابن خالتي والحريفة.

ويدور فيلم الإسكندراني في إطار اجتماعي تشويقي شعبي، يجسد خلاله بيومي فؤاد شخصية معلم في سوق السمك، ويواجه العديد من الأزمات خلال الأحداث، والعمل مأخوذ عن رواية لـ أسامة أنور عكاشة ومن إخراج خالد يوسف.

كذلك يدور فيلم الحريفة في إطار اجتماعي تشويقي، حول مجموعة من الشباب يمارسون كرة القدم الخماسية، ويشارك في بطولته كل من نور النبوي، خالد الذهبي، أحمد غزي، نور إيهاب، وأحمد حسام ميدو، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، وإنتاج طارق الجنايني.

 فيلم أنا وابن خالتي

أما فيلم أنا وابن خالتي فينتمي إلى الأعمال الاجتماعية الكوميدية، ويدور حول صراعات عائلية بين رجل وابن خالته، وهو من بطولة هنادي مهنا، سارة عبدالرحمن، بيومي فؤاد، ميمي جمال، إنعام سالوسة، وعلي لوكا، ومن إخراج أحمد صالح.

وأيضًا ينتمي فيلم كارت شحن للأعمال الكوميدية الاجتماعية، ويضم بجوار بيومي كل من هالة فاخر، صبري عبدالمنعم، إسماعيل فرغلي، ومصطفى بسيط، ومن تأليف محمود صابر وإخراج شادي علي.

وفي هذا السياق تعد الفترة الحالية من أكثر الفترات نشاطًا فنيًا لـ بيومي فؤاد فإلى جانب أعماله المنتظرة، يُعرض له أيضًا هذه الفترة عدد من الأعمال السينمائية الأخرى هم منها فيلم وش في وش مع محمد ممدوح، والعميل صفر لـ أكرم حسني، وڤوي ڤوي ڤوي من بطولة محمد فراج.

تم نسخ الرابط