رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض مسلسل حالة خاصة يوم 3 يناير على منصة Watch It

بوستر مسلسل حالة
بوستر مسلسل حالة خاصة

انتهت غادة عادل خلال الفترة الماضية من تصوير مشاهدها في مسلسل حالة خاصة، والذي يجمعها بطه دسوقي، ومن المقرر عرضه على منصة Watch It.

وكشفت منصة watch it، موعد عرض المسلسل، عبر حسابها الرسمي لموقع انستجرام، وكتبت : مسلسل حالة خاصة من أعمال watch it الأصلية يعرض إبتداءً من 3 يناير.

 أولى بطولات طه دسوقي 

ويعد مسلسل حالة خاصة أولى بطولات طه دسوقي المطلقة في الدراما، وذلك بعد نجاحه في الموسم الرمضاني الماضي 2023، بمسلسل الصفارة.

وينتمي المسلسل للأعمال القصيرة، حيث يتكون من 10 حلقات، وتدور أحداثه في إطار الإثارة والتشويق، حول محامي متدرب مبتدئ تواجهه العديد من المشكلات خلال حياته، والعمل من إخراج عبدالعزيز النجار وإنتاج شركة تي فيجن للمنتج طارق الجنايني.

تفاصيل مسلسل حالة خاصة

ويشارك في بطولة مسلسل حالة خاصة كل من غادة عادل والتي تجسد شخصية أماني النجار وهي محامية مشهورة تكسر جميع القواعد لكسب قضاياها، وطه دسوقي والذي يجسد دور محامي يدعي نديم وهو محامي مبتدئ ومتدرب في مكتب أماني النجار، ويشاركهما نبيل علي ماهر.

أعمال تنتظرها غادة عادل

ومن ناحية أخرى، تستعد غادة عادل للمشاركة في فيلم جديد بعنوان هيروشيما بطولة محمد ممدوح، من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج خالد مرعي.

كما عرض لها مؤخرًا في السينمات، فيلم مرعي البريمو بطولة محمد هنيدي، أحمد بدير، نانسي صلاح، محمد محمود، علاء مرسي، ومصطفى أبو سريع، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد.

وتنتظر غادة عرض فيلم أهل الكهف، في صيف 2024، ويشاركها بطولته خالد النبوي، محمود حميدة، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد، مصطفى فهمي، عبدالرحمن أبو زهرة، أحمد فؤاد سليم، هاجر أحمد، والعمل مأخوذ عن رواية الكاتب توفيق الحكيم، من سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة، وإنتاج محمد رشيدي.

وشارك طه دسوقي في الموسم الرمضاني الماضي 2023 بمسلسل الصفارة، بطولة أحمد أمين، حاتم صلاح، إنعام سالوسة، محمود البزاوي، ومن تأليف أحمد أمين وورشة كتابة مكونة من سارة هجرس وشريف عبدالفتاح وعبدالرحمن جاويش، وإخراج علاء إسماعيل.

تم نسخ الرابط