رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

قائمة الأماني والبريمو وأهل الكهف والبطة الصفرا .. 4 أعمال تنتظرها غادة عادل خلال الفترة المقبلة

غادة عادل
غادة عادل

تعيش غادة عادل حالة من الانتعاشة الفنية في الفترة الحالية، حيث ترتبط بأكثر من عمل من بينها فيلم أهل الكهف، الذى استأنفت خلال الأيام الماضية تصوير مشاهده بعد فترة من التأجيلات، وتجسد خلاله شخصية أميرة اسمها جيسيكا، تعيش قصة حب مع خالد النبوي.

 

وفيلم أهل الكهف يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم بجانب خالد النبوي، وغادة عادل أبرزهم: محمود حميدة، مصطفى فهمي، عبدالرحمن أبو زهرة، أحمد فؤاد سليم، محمد ممدوح، جميل برسوم، صبري فواز، محمد فراج، هاجر أحمد، أحمد عيد، وريم مصطفى، وعدد آخر من النجوم، والعمل مأخوذ عن رواية الكاتب الكبير توفيق الحكيم.

 

كما تعاقدت غادة عادل على المشاركة في فيلم قائمة الأماني، أمام شريف منير، ومن المفترض أن يبدأ صناع العمل التصوير بعد عيد الأضحى، وهو من تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت.

 

بينما تواصل غادة في الفترة الحالية تصوير فيلمها الجديد البريمو، بطولة محمد هنيدي، ويشارك فيه: نانسي صلاح، أحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبوسريع ومحسن منصور، ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد.

 

فيلم البريمو يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول محمد هنيدي الذي يجسد دور تاجر بطيخ صعيدي اسمه أحمد مرعي، فيما تلعب غادة دور زوجته وتعمل معه في تجارة البطيخ، ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية مع تتابع الأحداث. 

 

من ناحية أخرى تنتظر غادة، عرض فيلم البطة الصفرا، ويشارك في بطولة العمل بجانبها محمد عبدالرحمن، بالإضافة إلى فرح الزاهد، صلاح عبدالله، سامي مغاوري، إبرام سمير، عمرو رمزي، وعدد من ضيوف الشرف ومنهم محمد أنور وأحمد أمين، من تأليف محمود عزت وإخراج عصام نصار.

 

يدور الفيلم في إطار كوميدي، ويجسد عبدالرحمن خلاله شخصية دكتور جامعي تجمعه قصة حب بـ فرح الزاهد، التى تلعب شخصية طبيبة، ويتورط مع غادة عادل والتي تجسددور زعيمة عصابة.

 

 

تم نسخ الرابط