رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إيناس الدغيدي : كل الرجالة خاينين ومش هدفي تقديم البرامج

إيناس الدغيدي
إيناس الدغيدي

تحل المخرجة والمنتجة إيناس الدغيدي ضيفة على برنامج حبر سري، الذي تقدمه أسما إبراهيم، وذلك يومي الخميس والجمعة المقبلين في حلقة مُقسمة على جزأين، على قناة القاهرة والناس، وتكشف الدغيدي خلال اللقاء عن كواليس في مسيرتها الفنية وعلاقتها بالنجوم وعدد من آرائها في الحياة.

وقالت إيناس الدغيدي خلال البرومو الترويجي للقاء : قدمت مواسم ناجحة من برنامج شيخ الحارة، ولكن قررت التوقف عنها لأن تقديم البرامج ليس هدفي، ولكن لا يعني ذلك ألا أقدم برامج مجددًا، وعن عملها كمخرجة، تابعت : أنا مخرجة نجمة شباك والناس بتدخل الأفلام بسبب اسمي، أما عن الخيانة، اختتمت : تعرضت لها من قبل وكل الرجالة خاينة.

حديثها عن يسرا

يذكر أن إيناس الدغيدي حرصت على حضور فعاليات الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي، والتي أُسدل الستار عليها أول أمس الخميس، وحضرت إيناس جلسة حوارية لصديقتها يسرا، وقالت خلالها : يسرا وعلاقتها بربنا غريبة جدًا مش زينا ومش مسألة صلاة ولا صوم، وهي مرتبطة بربنا وبالدعوات وبالإيمان الذي يمثل جزء من نجاحها، حيث تقوم بالدعاء بيقين من أجل تحقيق أمر ما، وبالفعل يتحقق في النهاية.

اكتشافها للنجوم

وسبق وتحدثت إيناس عن اكتشافها للعديد من نجوم الفن خلال تصريحات تلفزيونية، وقالت : أي خطوة يخطوها أحمد عز أو هند صبري تُحسب لي، لأني أنا اللي اكتشفتهم فنيًا، وهما بالطبع مجتهدين وبذلا مجهوداً كبيراً خلال مسيرتهما.

وواصلت : اكتشاف النجوم الجدد في الأساس هو دور المخرج، وفعلت ذلك أيضًا مع فيفي عبده التي كنت سببًا في دخولها التمثيل بفيلم إمرأة واحدة لا تكفي، كما قدمت محمد رجب بعدما كان سيهاجر وأعطيته دور في أحد أفلامي.

غيابها عن الساحة الفنية

وتبتعد إيناس الدغيدي عن تقديم الأعمال الفنية منذ 14 عامًا، عندما قدمت فيلم مجنون أميرة، الذي عُرض في 2009، وكان من إخراجها وإنتاجها، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي رومانسي، وقدم بطولته وقتها السورية نورا رحال، مصطفى هريدي، حازم سمير، شمس، هشام عبدالله، هياتم، إنعام الجريتلي، عادل عمار، أمينة، نادية العراقية، ومراد فكري صادق، وكان من تأليف أشرف شتيوي وسيناريو وحوار مصطفى محرم. 

 

تم نسخ الرابط