رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هنا الزاهد تنضم لأبطال رمضان 2024 بمسلسل 15 حلقة

أول مرة بطولة في رمضان

هنا الزاهد
هنا الزاهد

يواصل عدد كبير من النجوم في الفترة الحالية تصوير أعمالهم الدرامية المقرر أن يشاركوا من خلالها في الموسم الرمضاني المقبل، وعلم خبر أبيض  أن هنا الزاهد انضمت لقائمة أبطال مسلسلات رمضان 2024 بمسلسل جديد من 15 حلقة من إخراج الليث حجو وإنتاج محمد السعدي.

وانتهت هنا مؤخرًا من تصوير مسلسل إقامة جبرية، تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، ويعرض في 10 حلقات، ويشارك في العمل كل من صابرين، محمد الشرنوبي، ثراء جبيل، محمود البزاوي، وعايدة رياض.

 سيب وأنا أسيب

وعٌرض لـ هنا مؤخرًا مسلسل سيب وأنا أسيب، الذي تصدر تريند منصة شاهد وقت عرضه، وشارك فيه أحمد السعدني، محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، آية سماحة، دنيا سامي، أحمد سلطان، يارا جبران، فاطمة الكاشف، ساندي علي، فيما ظهرت هنادي مهنا وانتصار واللبناني كارلوس عازار ضيوف شرف بالعمل، ومن تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان.

 آخر تجربة دراما رمضانية

وكان آخر أعمال هنا في دراما رمضان مسلسل النمر، الذي عرض عام 2021 بطولة محمد إمام وكان من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل، وشارك في العمل كل من نيرمين الفقي، بيومي فؤاد، محمود حافظ، محمد رياض وآخرين.

وعلى مستوى السينما تنتظر هنا الزاهد خلال الفترة القادمة عرض فيلم بضع ساعات في يوم ما، تأليف محمد صادق وإخراج عثمان أبولبن، ويشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم مي عمر، أحمد السعدني، هشام ماجد، خالد أنور، أسماء جلال.

بعد الانفصال

 ونشرت هنا الزاهد صورة وفيديو مؤخرا خلال تأديتها مناسك العمرة، عبر حسابها بموقع انستجرام، وجاء ذلك تزامنا مع الإعلان عن انفصالها عن أحمد فهمي.

وعلقت هنا على الصور التي نشرتها، قائلة : بما إن السنة قربت تخلص، فأنا عندي امتنان جميل جدًا لربنا على كل شيء، وكل لحظة أكدلي فيها بلطفه إنه بيحبني، وبعتلي قوة وصبر زيادة وإشارات إن لسه فيه حاجات أجمل مستنياني باقي الطريق، الحمدلله رب العالمين.

وكانت أعلنت هنا الزاهد انفصالها عن أحمد فهمي، في منتصف نوفمبر الجاري، من خلال استوري حسابها بموقع انستجرام، وعلقت قائلة : الحمدلله تم الانفصال رسمي بيني وبين أحمد بعد زواج 4 سنوات، وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير.

تم نسخ الرابط