رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منها جعفر العمدة وكامل العدد .. مسلسلات التريند في 2023

خبر ابيض

استطاع عدد من المسلسلات سواء المعروضة في رمضان 2023 أو على مدار العام أن تحقق نجاحات غير مسبوقة خلال عام 2023، حيث تصدرت تريند السوشيال ميديا بعد عرضها بأيام فقط.

وكان لمسلسلات رمضان السبق في ذلك، حيث دخل عدد كبير منها التريند، سواء بشكل عام أو بحلقات معينة، ولحق بها العديد من المسلسلات الأخرى المعروضة بعد رمضان سواء في منتصف العام أو نهايته. 

 جعفر العمدة

تأتي البداية مع مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان حيث حقق المسلسل نجاحًا ملحوظًا منذ عرضه في رمضان، كما دخل قائمة الأعلى مشاهدة خلال العام واحتل المركز الأول في مصر، وتدور أحداثه حول محمد رمضان الذي يُخطف ابنه الرضيع، ليواصل البحث عنه، في إطار من الدراما والتشويق.

 كامل العدد

كذلك تصدرت حلقات مسلسل كامل العدد التريند على مدار عرض حلقات المسلسل، والعمل من بطولة : دينا الشربيني وشريف سلامة وعُرض فى 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، ويشارك فى بطولته : آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس.


وفي النصف الثاني من رمضان وبعد عرض أولى حلقات مسلسل تحت الوصاية بطولة منى زكي استطاع العمل أن يتصدر التريند، وينال إشادات واسعة من قبل النقاد والمشاهدين، ودارت أحداث العمل في إطار اجتماعي درامي، ويتناول قضية وصاية الأم على أبنائها بعد وفاة الأب.

 وانضم مسلسل مذكرات زوج إلى تلك القائمة، حيث استطاعت شخصية طارق لطفي وعائشة بن أحمد أن تجذب الجمهور منذ عرض الحلقة الأولى، ودارت أحداث المسلسل في إطار لايت اجتماعي، بعيدًا عن الكوميديا والدراما الساخرة.

 كذلك استطاعت مسلسلات الصفارة بطولة أحمد أمين، وعلاقة مشروعة بطولة ياسر جلال وداليا مصطفى، وسوق الكانتو بطولة أمير كرارة ومي عز الدين أن تتصدر التريند في رمضان.

 أما المسلسلات التى تصدرت التريند بعد الموسم الرمضاني فهي : زينهم وصوت وصورة وبطن الحوت ونصي التاني وحكايات ألفريدو وما تيجي نشوف من مسلسل 55 مشكلة وسفاح الجيزة، والتي تنوعت في موضوعاتها بين الإثارو والتشويق والجريمة والمشاكل الاجتماعية والنفسية.

تم نسخ الرابط