رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كشف حساب 2023 .. Barbie وOppenhiemer وSuper Mario الأكثر بحثًا على جوجل

الأفلام الأكثر بحثا
الأفلام الأكثر بحثا على جوجل خلال 2023

كشف جوجل عن القائمة السنوية لأكثر عمليات البحث شيوعًا لعام 2023، والتي احتوت على العديد من المجالات، وقد جاءت القائمة الفنية أكثرها بروزًا، حيث ضمت عدد كبير من النجوم والأعمال الفنية التي عُرضت خلال العالم.

 

واحتوت قائمة الأفلام الأكثر بحثًا خلال العام على العديد من الأفلام الشهيرة، ولعل أبرزها Barbie وOppenhiemer وSuper Mario، وهم من أكثر الأفلام تحقيقًا للإيرادات في 2023.

 

وفيلم Barbie تدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي يعتمد على الخيال، إذ يتناول قصة الدمية الشهيرة باربي والتي تقدم دورها مارجوت روبي خلال الفيلم، ويتم طردها من عالم الدمى لأنها غير مثالية، ومن ثم تجد نفسها في عالم البشر التي تواجه فيه العديد من الصعوبات والمشاكل، وخلال الأحداث تدخل Barbie في قصة حب مع كين الذي يلعب دوره رايان جوسلينج.

 

والفيلم بطولة مارجوت روبي، رايان جوسلينج، ويل فيرل، أريانا جرينبلات، إيما ماكي، هيلين ميرين، كونور سويندلز، نيكولا كوجلان، وسيمو لو، ومن تأليف وإخراج جريتا جيروج.

 

أما فيلم The Super Mario Bros. Movie فتدور أحداثه حول السباك الشهير ماريو، الذي يقرر أن يخوض رحلة صعبة وشاقة في متاهة تحت الأرض من أجل أن ينقذ أشخاص مقربين منه، كما يعد تجربة سينمائية مختلفة، مأخوذة عن لعبة الفيديو الشهيرة سوبر ماريو.

 

وعن فيلم أوبنهايمر فأحداثه تدور حول عالم الفيزياء النظرية الأمريكي جيه. روبرت أوبنهايمر، ويستعرض العمل دوره في تطوير القنبلة الذرية خلال الحرب العالمية الثانية، والتي أدت إلى قتل ما يقرب من 200 ألف مواطن ياباني، وهو من بطولة كيليان مورفي، روبرت داوني جونيور، مات ديمون، إيميلي بلانت، رامي مالك، فلورنس بيو، جاري أولدمان، جوش هارتنت، كينيث براناه، وسكوت جريمز، والعمل من تأليف وإخراج كريستوفر نولان.

 

 

تم نسخ الرابط