رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كشف حساب 2023 .. محمد رمضان الأعلى مشاهدة بـ جعفر العمدة والأقل إيرادات بـ ع الزيرو

محمد رمضان
محمد رمضان

اقتربنا من إسدال الستار على عام 2023، وكالعادة حقق عدد من النجوم نجاحات فنية ملحوظة، كما مر هذا العام مرور الكرام على البعض الآخر، والملفت أن هناك نجوم نجحوا في تجارب فنية وفي نفس الوقت لم يحققوا النجاح المنتظر في تجارب أخرى ومنهم محمد رمضان.

 

حقق رمضان نجاحًا كبيرًا بمسلسله جعفر العمدة، الذي خاض به منافسات الموسم الرمضاني الماضي 2023، وحصد العمل نسب مشاهدة عالية وتصدر تريندات السوشيال ميديا وقت عرضه.

 

ودارت أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، حول شخصية المعلم جعفر المتزوج من 4 نساء، ويحاول حل لغز اختفاء نجله منذ 19 عامًا مع تتابع الأحداث.

 

جعفر العمدة شارك بجانب محمد رمضان في بطولته زينة، هالة صدقي، أحمد داش، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد فهيم، منذر رياحنة، وجوري بكر، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

 

ومن ناحية أخرى، لم يحقق محمد رمضان النجاح المتوقع بفيلمه ع الزيرو، الذي عُرض في أغسطس الماضي، ولم ينجح في تصدر الشباك وقت عرضه، واكتفى بحصد 13 مليون و522 ألف جنيه، مما يعد رقمًا ضئيلًا نظرًا لشعبية رمضان الكبيرة.

 

ع الزيرو، دارت أحداثه في إطار أكشن تشويقي، حول شخصية الـ DJ حمزة دراجون التي يقدمها محمد رمضان، ويضطر إلى بيع عضو من أعضاء جسمه من أجل علاج نجله المُصاب بالسرطان والذي يقدم دوره الطفل منذر مهران.

 

والفيلم من بطولة محمد رمضان، نيللي كريم، جومانا مراد، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، والطفل منذر مهران، مع عدد من ضيوف الشرف منهم خالد الصاوي ومحمد لطفي، والعمل من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

 

 

تم نسخ الرابط