رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كشف حساب 2023 .. عمرو دياب ومحمد رمضان وأصالة وأسما شريف منير أصحاب أغرب لوكات

محمد رمضان - أصالة
محمد رمضان - أصالة - عمرو دياب - أسما شريف منير

دائمًا يبحث النجوم عن الظهور بإطلالات مختلفة في كل ظهور لهم أمام جمهورهم، سواء في الحفلات أو عبر السوشيال ميديا، وفي عام 2023 ظهر عدد كبير من النجوم بـ لوكات مختلفة، وتربع على عرش اللوكات الغريبة إطلالة عمرو دياب بالشنب والحلق فى حفل الساحل الشمالي، الأمر الذي وضعه في مرمى الانتقادات من جانب جمهور السوشيال ميديا.

 

كما تعرضت أسما شريف منير هي الأخرى لموجة كبيرة من الانتقادات بعد ظهورها حليقة الشعر، حيث نشرت فيديو لها عبر حسابها الخاص على انستجرام وأوضحت أنها فعلت هذا بعد تردد كبير، وهو ما دفع والدها شريف منير للظهور في فيديو على السوشيال ميديا وهو يدافع عنها.

 

أيضًا ظهر محمد رمضان في فعاليات الدورة الـ 14 في مهرجان الفضائيات بقميص شفاف، الأمر الذي جعله يتعرض لموجة من الانتقادات وهذا ماحدث مع أحمد سعد هو الآخر عندما ظهر بنفس القميص في الحفلة التي أقامها منذ أشهر في موسم الرياض.

 

وكان لـ أصالة نصيب من هذه الانتقادات خاصة بعد أن طلت على جمهورها بـ لوك غريب في إحدى الصور على السوشيال، وهو ما جعل البعض يردد أنها خضعت لعدة عمليات تجميل.

 

جدير بالذكر أن عمرو دياب مازال يحتل منصة أنغامي كأعلى نسبة استماع، وكانت أغنية والله أبدًا هى أحدث أغاني الهضبة، كما يواصل أحمد سعد في الفترة الحالية التحضير لأكثر من أغنية جديدة، أما أصالة فقد طرحت ألبوم جديد بعنوان لاقيت نفسي، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ طرحه.

 

شاهد الفيديو التالي …  

 

تم نسخ الرابط