رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد داود يعلن انتهاء تصوير زينهم بصورة من الكواليس : ألذ مسلسل صورته

أحمد داود ـ فريق
أحمد داود ـ فريق عمل زينهم

أعلن أحمد داود انتهاء تصوير مسلسل زينهم، الذي يعرض حاليا على قناة on ومنصة Watch it، ويعد البطولة المطلقة الأولى لداود في التليفزيون.

 

ونشر داود صورة من الكواليس مع طاقم العمل، عبر حسابه بموقع انستجرام، وعلق قائلًا : الحمد لله، فركش مسلسل زينهم، ألذ وأطيب مسلسل صورته من أول ما بدأت.

 

 

 

وتابع : محظوظ وممتن جدا بمجهود كل فرد اسمه مكتوب على تترات المسلسل من أكبر واحد لأصغر واحد، كل فريق العمل أمام وخلف الكاميرا، بحبكوا جدا وحقيقي اتشرفت بالشغل معاكوا، تحياتي لكم جميعًا يا ألذ وأطيب ناس، هتوحشوني، إلى أن نلتقي تاني، قريب جدا إن شاء الله.

 

ويجسد داود خلال المسلسل شخصية طبيب شرعي، ويضم العمل عدد من النجوم أبرزهم سلمى أبوضيف، كريم قاسم، هناء الشوربجي، سلوى محمد علي، إنجي أبوالسعود، أسامة أبوالعطا، حمدي هيكل، بسمة نبيل، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك، ومن إخراج يحيى إسماعيل.

 

ومن ناحية أخرى، يواصل داود أيضا في الفترة الحالية تصوير فيلمه الهوى سلطان، بطولة منة شلبي، أحمد خالد صالح، سوسن بدر، جيهان الشماشرجي، من تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي.

 

واعتذر أحمد داود خلال الفترة الماضية عن المشاركة في الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق 3، بسبب انشغاله بمسلسل زينهم وفيلم الهوى سلطان.

 

 

تم نسخ الرابط