رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

موسم الرياض 2023 .. هنا الزاهد وأحمد السعدني على خشبة المسرح بعد مسلسل سيب وأنا أسيب

هنا الزاهد وأحمد
هنا الزاهد وأحمد السعدني

حققت هنا الزاهد وأحمد السعدني نجاح كبير خلال الفترة الماضية من خلال مسلسل سيب وأنا أسيب، ويكرر الثنائي تعاونهما الفترة المقبلة من خلال مسرحية كذا نوفل، المقرر عرضها في النسخة الرابعة من موسم الرياض.

 

وتدور أحداث مسرحية كذا نوفل حول معركة ما بين حميد وزوجته شاهينور وقلب ابنتهما جوجو هو أرض تلك المعركة، كل منهم يحارب لكي تتزوج ابنتهم من اختاره هو، بين نوفل الساذج الخام الذي لم يعرف الحب وسلفادور ابن العائلة الأرستقراطية.

 

مسلسل سيب وأنا أسيب، بطولة هنا الزاهد، أحمد السعدني، محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، دنيا سامي، ساندي علي، يارا جبران، فاطمة الكاشف، ومحمود السيسي، ومن تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان.

 

وتواصل هنا الزاهد في الفترة الحالية تصوير مسلسلها الجديد، إقامة جبرية، ويشاركها في بطولته محمد الشرنوبي، صابرين، محمود البزاوي، عايدة رياض، وثراء جبيل، والعمل من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج.

 

أما أحمد السعدني فخاض سباق رمضان الماضي 2023 بمسلسل سره الباتع، الذي قدمه بطولة مشتركة مع أحمد فهمي، والعمل مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم لـ يوسف إدريس، ومن تأليف وإخراج خالد يوسف. 

 

 

تم نسخ الرابط