رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حلوة الدنيا سكر والغسالة وقصة حب وأنا وهي .. 4 أعمال جمعت هنا الزاهد وأحمد حاتم قبل إقامة جبرية

أحمد حاتم وهنا الزاهد
أحمد حاتم وهنا الزاهد

يظهر أحمد حاتم ضيف شرف ضمن أحداث مسلسل إقامة جبرية من بطولة هنا الزاهد، ويقدم دور زوجها بالعمل، ومن المقرر عرض المسلسل قريبًا.

 

وسبق وكون حاتم مع الزاهد ثنائي فني ناجح في السنوات الماضية، حيث اجتمعا في 4 أعمال من قبل، والبداية كانت بفيلم قصة حب، الذي حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه في 2019 بالتزامن مع احتفالات عيد الحب.

 

ودارت أحداث العمل في إطار اجتماعي رومانسي، شارك به حنان سليمان، ياسر الطوبجي، علا رشدي، فرح يوسف، وفراس سعيد، والفيلم من تأليف عثمان أبو لبن وأماني التونسي وإخراج عثمان أبو لبن.

 

وكرر هنا وحاتم تعاونهما في العام التالي 2020 بفيلم الغسالة، ودارت أحداثه في إطار كوميدي فانتازي، وشارك في بطولته محمود حميدة، شيرين رضا، محمد سلام، وأحمد فتحي، والعمل من تأليف عادل صليب وإخراج عصام عبدالحميد.

 

أيضًا ظهر أحمد حاتم ضيف شرف في مسلسل حلوة الدنيا سكر الذي قدمت هنا الزاهد بطولته، وعُرض في 2021، واعتمد على الحكايات المنفصلة المتصلة، كل حكاية مكونة 5 حلقات بمشاركة أبطال مختلفين، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

 

وكان آخر تعاون فني بين حاتم والزاهد في مسلسل أنا وهي بالعام الماضي 2022، الذي قدماه في بطولة مشتركة، وضم العمل أشرف عبدالباقي، ميرهان حسين، محمود البزاوي، سلوى محمد علي، وسليمان عيد، ومن تأليف مصطفى حمدي وإخراج سامح عبدالعزيز.

  

 

 

تم نسخ الرابط