رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هالة صدقي : احترم بيومي فؤاد لأنه غيران على مهنته وشغلنا شئ مقدس

هالة صدقي _ بيومي
هالة صدقي _ بيومي فؤاد

كشفت هالة صدقي عن رأيها حول أزمة بيومي فؤاد ومحمد سلام الأخيرة، كما تحدثت عن دعمها للقضية الفلسـ طينية، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج تفاصيل، الذي يُعرض على قناة صدى البلد 2.

 

وقالت هالة : أساهم مع جمعية الهلال الأحمر في جمع التبرعات من أجل أهالي غ*زة ، وأحاول جمع أكبر كمية ممكنة، وأقوم بتسهيل عملية التبرع لزملائي في الوسط الفني.

 

أما عن أزمة محمد سلام وبيومي فؤاد، تابعت : احترم وجهة نظر سلام لأنه ليس لديه القدرة على العمل في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها فلسـ طين، ولكن المسرح له خصوصيته واحترامه ويجب الالتزام به حتى عند حدوث أي ظرف طارق.

 

وواصلت : على سبيل المثال الجميع يعلم علاقة الزعيم عادل إمام القوية بوالدته أو بـ الراحل مصطفى متولي، وعلى الرغم من ذلك قام بدفن والدته ثم صعد لتقديم العروض على خشبة المسرح، ونفس الأمر قام به مع مصطفى متولي وانهار من الحزن ولكن بعد انتهاء العروض.

 

وأكملت : شغلي بالنسبة إلي شئ مقدس، وشايفة إن بيومي فؤاد له مطلق الحرية في قراري، ولكن السوشيال ميديا ظاهرة غير محترمة لأنها جعلتنا نترك القضية الفلسـ طينية والضحايا الذين يرحلون يوميًا ونركز على قضية فرعية.

 

واختتمت : في النهاية أنا احترم سلام وبيومي، لأن بيومي يقدر مهنته كثيرًا ويعلم أن اعتذاره عن المشاركة بالمسرحية لن يفيد القضية في شئ، وهو رجل غيران على مهنته، أما سلام فلم تكن لديه القدرة النفسية على تقديم المسرحية ولكنه على الرغم من ذلك قام بتصوير مسلسل الكبير 7 وهو عمل كوميدي.

 

تم نسخ الرابط