رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس الأسبوع .. محمد إمام يتصدر وآسر ياسين يلاحقه وحسن الرداد الأخير

بوكس أوفيس الأسبوع
بوكس أوفيس الأسبوع

تنافس مجموعة من الأفلام في دور العرض السينمائي في الفترة الحالية، منها فيلم أبو نسب، الذي تصدر ترتيب شباك التذاكر هذا الأسبوع، حيث حقق أمس إيرادات بلغت مليون و16 ألف جنيها، ليحصد 13 مليون و708 ألف و942 جنيها بإجمالي إيراده الأسبوعي.

إيرادات الأفلام هذا الأسبوع

والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي، يشارك بجانب محمد إمام في بطولته كل من ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، وهالة فاخر، مع عدد من ضيوف الشرف منهم شيرين رضا وشيكو وماجد المصري ومحمد ثروت، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام وإنتاج أحمد الجنايني.

وفي المركز الثاني جاء فيلم شماريخ، حيث حقق أمس إيرادات بلغت 305 ألف و395 جنيهًا، بينما جنى  4 مليون و422 ألف و808 جنيها بإجمالي إيراده الأسبوعي.

وفيلم شماريخ يضم كل من آسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي، الراحل مصطفى درويش، آدم الشرقاوي، وسالي حماد، ومن تأليف وإخراج عمرو سلامة وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

وفي المركز الثالث جاء فيلم كارت شحن، وجنى أمس 22 ألف و296 جنيها، ليجمع هذا الأسبوع 926 ألف و500 جنيها، والعمل يضم بيومي فؤاد، محمد ثروت، هالة فاخر، منى جمال، إسماعيل فرغلي، عمرو رمزي، سامي مغاوري، صبري عبدالمنعم، ياسمين دياب، محمد يونس، مصطفى بسيط، محمد توب، والطفلة عليا يونس، فيما تظهر فرح الزاهد ضيف شرف بالعمل، ومن تأليف محمود صابر وإخراج شادي علي.

أما فيلم العميل صفر، احتل المركز الرابع هذا الأسبوع، حيث اكتفى أمس بتحقيق 7 آلاف و876 جنيها، ليصبح إجمالي إيراده الأسبوعي 156 ألف و320 جنيها، ويشارك في بطولته أكرم حسني، بيومي فؤاد، أسماء أبو اليزيد، فيدرا، منذر رياحنة، مصطفى غريب، وفاطمة البنوي، ومن تأليف وإنتاج وائل عبدالله وإخراج كريم العدل.

قائمة إيرادات شباك التذاكر

وحصد فيلم فوي فوي فوي، المركز الخامس هذا الأسبوع، حيث جنى أمس 180 جنيه فقط، بينما حقق 92 ألف و262 جنيها بإجمالي إيراده هذا الأسبوع، ويضم الفيلم محمد فراج، نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي، ومحمد عبدالعظيم، من تأليف وإخراج عمر هلال.

وكان المركز السابع من نصيب فيلم وش في وش، حيث حقق في إجمالي إيرادات هذا الأسبوع، 90 ألف و711 جنيها، كما أنه تم سحبه من دور العرض.

وتذيل القائمة فيلم بلوموندو، وحقق أمس إيرادات بلغت ألف و439 جنيها، بينما في إيرادات هذا الأسبوع، جنى 33 ألف و 500 جنيه.

تم نسخ الرابط