رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد زاهر محامي في مسلسل محارب مع حسن الرداد رمضان 2024

حسن الرداد - أحمد
حسن الرداد - أحمد زاهر

بدأ أبطال مسلسل محارب تصوير أولى مشاهد العمل المفترض عرضه في رمضان 2024، وعلم خبر أبيض أن أحمد زاهر ضمن الأحداث سوف يجسد شخصية محامي، والعمل تدور أحداثه في إطار شعبي اجتماعي.

أبطال محارب

مسلسل محارب، بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصري، نيرمين الفقي، منة فضالي، ملك أحمد زاهر، ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.

والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، حول الشخصية التي يقدمها زاهر وشخصية عزيز التي يقدمها حسن وهو شاب يعمل سائق ميكروباص والمسئول عن أسرته، ولكن مع تتابع الأحداث تمر حياته بالعديد من الأزمات.

كما انتهى أحمد زاهر مؤخرًا من تصوير مسلسل نعمة الأفوكاتو، بطولة مي عمر تأليف وإخراج محمد سامي، ويشارك فيه أروى جودة، كمال أبورية، سلوى عثمان، سامي مغاوري، عماد زيادة، لبنى ونس، هدير عبدالناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، محمود غريب.

وتدور الأحداث في إطار اجتماعي تشويقي، تظهر خلاله مي بشخصية المحامية نعمة سعيد أبو علب، والتي تدخل في العديد من الصراعات مع تتابع الأحداث، ويقدم زاهر دور طليقها بالعمل.

ويعود بذلك أحمد زاهر بقوة إلى دراما رمضان بعد غياب 4 سنوات منذ أن حقق نجاحًا كبيرًا في موسم 2020 بمسلسل البرنس مع محمد رمضان والمخرج محمد سامي، حيث يقدم زاهر بطولة عملين في توقيت واحد هما محارب ونعمة الأفوكاتو مع مي عمر.

أحمد زاهر في السينما

من ناحية أخرى، عُرض لـ أحمد زاهر في موسم عيد الفطر الماضي فيلم يوم 13، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر، وظهر خلاله زاهر ضيف شرف بشخصية مؤثرة بمجرى الأحداث، والفيلم يعد أول تجربة رعب 3D بمصر والشرق الأوسط، ومن بطولة أحمد داود ودينا الشربيني، ومن تأليف وإخراج وإنتاج وائل عبدالله.

يذكر أن حسن الرداد شارك في الموسم الرمضاني الماضي 2023 من خلال مسلسل بابلو، تأليف حسان دهشان وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، ودارت الأحداث في إطار اجتماعي شعبي، وشارك فيه أروى جودة، سوسن بدر، هالة فاخر، صلاح عبدالله، رشوان توفيق، مصطفى فهمي، عمر الشناوي، محمود حجازي، غفران محمد، وحسني شتا.

تم نسخ الرابط