رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حسن الرداد سواق ميكروباص ضمن أحداث مسلسله محارب رمضان 2024

حسن الرداد
حسن الرداد

بدأ حسن الرداد مؤخرًا التحضير لمسلسله الجديد محارب، وعلم خبر أبيض أن حسن ضمن الأحداث سوف يجسد شخصية سائق ميكروباص تمر حياته بالعديد من الأزمات، والعمل من تأليف محمد سيد بشير ومن إنتاج أحمد السبكي.

 

وكان آخر أعمال حسن الرداد في رمضان 2022، عندما قدم مسلسل بابلو، وشارك به أروى جودة، مصطفى فهمي، هالة فاخر، سلوى عثمان، محمود حجازي، رشوان توفيق، ساندى علي، أمينة مغربي، وغفران محمد، وكان من تأليف حسان دهشان وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

 

وعلى مستوى السينما يُعرض لـ حسن في الفترة الحالية فيلم بلوموندو، تأليف حازم ويفي وإخراج ياسر سامي، ويشارك في العمل هاجر أحمد، رحاب الجمل، محمود حافظ، سماء إبراهيم، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، وإنجي وجدان، مع ضيوف الشرف يسرا وإيمي سمير غانم وأيتن عامر ومحمد ثروت وأوس أوس وحمدي الميرغني وميرنا نور الدين، وإنتاج سامر المحضر.

 

وتدور الأحداث في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي، حول شخصية تميم بلوموندو التي يقدمها حسن الرداد، وهو صاحب شركة عقارات، لكنه شاب طائش ويحب الحياة والمرح، كما يعيش 4 قصص حب مختلفة بالعمل، ويدخل الرداد في خلافات مع زوجته هاجر أحمد ضمن الأحداث.

 

جدير بالذكر أن سمية الخشاب سوف تظهر في رمضان 2024 هى الأخري بشخصية سائقة ميكروباص، ضمن أحداث مسلسل بـ 100 راجل، تأليف محمود حمدان وإخراج إبرام نشأت وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي.

 

 

تم نسخ الرابط