رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ناهد السباعي تتجاوز أحزانها وتشارك في مسلسل محارب بطولة الرداد وأحمد زاهر

حسن الرداد ـ ناهد
حسن الرداد ـ ناهد السباعي ـ أحمد زاهر

بدأ أبطال مسلسل محارب، التصوير منذ أسابيع، وعلم خبر أبيض أن ناهد السباعي قررت أن تتخطى أحزانها وتعاقدت على المشاركة في مسلسل محارب بطولة حسن الرداد وأحمد زاهر ومن المفترض أن تبدأ تصوير مشاهدها خلال الأيام القليلة القادمة.

أبطال محارب

مسلسل محارب، بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصري، نيرمين الفقي، إيمان العاصي، تامر عبدالمنعم، منة فضالي، عمرو محمود ياسين، سماء إبراهيم، سلوى خطاب، محمود البزاوي، محمود الليثي، ملك أحمد زاهر، غفران، والعمل من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.

جدير بالذكر أن حسن الرداد شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل بابلو، تأليف حسان دهشان وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي وشارك فيه سوسن بدر، أروى جودة، صلاح عبدالله، رشوان توفيق، سلوى عثمان، محمود حجازي، نجلاء بدر، مصطفى فهمي.

نعمة الأفوكاتو

أما أحمد زاهر فيشارك في الموسم الرمضاني القادم بمسلسل نعمة الأفوكاتو، بطولة مي عمر تأليف وإخراج محمد سامي، والعمل تدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي ويشارك فيه كل من أروى جودة، كمال أبورية، سلوى عثمان، عماد زيادة، سامي مغاوري، لبنى ونس، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء شريف.

وتواصل ناهد السباعي في الفترة الحالية تصوير مسلسلها الجديد نقطة سودة، تأليف أمين جمال وإخراج محمد أسامة ويشاركها البطولة أحمد فهمي واما، سارة سلامة، أحمد خالد صالح، سماح أنور، أحمد بدير وإلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض.

كما شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل الأجهر، بطولة عمرو سعد تأليف روشة ملوك وإخراج ياسر سامي وشارك فيه كل من درة، سيد رجب، محمود قابيل، خالد زكي، أنوشكا، سارة سلامة، عارفة عبدالرسول، مصطفى أبوسريع، نور خالد النبوي، أحمد مجدي.

وعلى مستوى السينما عُرض لـ ناهد السباعي لها مؤخرًا فيلم إتنين للإيجار، والتي ظهرت من خلاله كضيفة شرف وكان من تأليف أسماء غازي وإخراج شادي علي وكان من بطولة بيومي فؤاد، ومحمد ثروت، وشارك فيه عدد كبير من ضيوف الشرف منهم ميرهان حسين، ليلى عزالعرب، محمد لطفي، إيناس مكي، إيمان السيد، ثراء جبيل، سلوى محمد علي، إيمان سيد.

تم نسخ الرابط