رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ملك زاهر انفلونسر في مسلسل محارب بطولة الرداد وأحمد زاهر رمضان 2024

حسن الرداد ـ ملك
حسن الرداد ـ ملك زاهر ـ أحمد زاهر

بدأت ملك أحمد زاهر منذ أيام تصوير مسلسلها الجديد محارب، وقالت ملك في تصريح خاص لـ خبر أبيض : بدأت منذ أيام تصوير أولى مشاهدي في العمل، وأجسد من خلاله شخصية انفلونسر اسمها راندا وأظهر لأول مرة شريرة، والعمل تدور أحداثه في إطارشعبي اجتماعي.

أبطال محارب

مسلسل محارب، بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، نيرمين الفقي، ماجد المصري، ملك أحمد زاهر، محمود ياسين جونيور، ويواصل المنتج أحمد السبكي في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل، الذي يتناول قصة حياة سائق ميكروباص يتورط في العديد من الأزمات.

وكان آخر أعمال حسن الرداد في رمضان 2022، عندما قدم مسلسل بابلو، وشارك به أروى جودة، مصطفى فهمي، هالة فاخر، سلوى عثمان، محمود حجازي، رشوان توفيق، ساندى علي، أمينة مغربي، وغفران محمد، وكان من تأليف حسان دهشان وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

فيلم بلوموندو

وعلى مستوى السينما فقد عرض له مؤخرًا فيلم بلوموندو، تأليف حازم ويفي وإخراج ياسر سامي، وشارك فيه كل من يشارك في العمل هاجر أحمد، رحاب الجمل، محمود حافظ، سماء إبراهيم، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، وإنجي وجدان، مع ضيوف الشرف يسرا وإيمي سمير غانم وأيتن عامر ومحمد ثروت وأوس أوس وحمدي الميرغني وميرنا نور الدين، وإنتاج سامر المحضر.

ودارت الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي، حول شخصية تميم بلوموندو التي يقدمها حسن الرداد، وهو صاحب شركة عقارات، لكنه شاب طائش ويحب الحياة والمرح، كما يعيش 4 قصص حب مختلفة بالعمل، ويدخل الرداد في خلافات مع زوجته هاجر أحمد.

يذكر أن آخر أعمال ملك أحمد زاهر كان فيلم فارس، الذي شاركت في بطولته مع والدها أحمد زاهر، وعُرض بالعام الماضي، ومن تأليف حسام موسى وإخراج رؤوف عبدالعزيز، أما في الدراما التلفزيونية فكان آخر عمل قدمته مسلسل نسل الأغراب، الذي عرض عام 2021 وكان من بطولة أحمد السقا وأمير كرارة ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك فيه مي عمر، أحمد مالك، أحمد داش، إدوادر، سلوى عثمان، دياب، عماد زيادة، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي وغيرهم.

تم نسخ الرابط