رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد زاهر وحسن الرداد يتعاونان للمرة الأولى في مسلسل محارب رمضان 2024

حسن الرداد - أحمد
حسن الرداد - أحمد زاهر

يواصل صناع مسلسل محارب التحضير للعمل المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024، وعلم خبر أبيض أن أحمد زاهر تعاقد على المشاركة في بطولة المسلسل مع حسن الرداد، ليسجل تعاونهما الأول معًا في مسيرتهما الفنية.

 

ويعود بذلك أحمد زاهر بقوة إلى دراما رمضان بعد غياب 4 سنوات منذ أن حقق نجاحًا كبيرًا في موسم 2020 بمسلسل البرنس مع محمد رمضان والمخرج محمد سامي، حيث يقدم زاهر بطولة عملين في توقيت واحد هما محارب ونعمة الأفوكاتو مع مي عمر.

 

مسلسل محارب مكون من 30 حلقة، يدور في إطار اجتماعي شعبي، ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي، ومن المقرر انطلاق تصويره قريبًا.

 

أما مسلسل نعمة الأفوكاتو، فانتهى أحمد زاهر من تصويره منذ فترة، ويعود من خلاله لأدوار الشر التي برع بها خلال السنوات الماضية، والعمل يدور في إطار اجتماعي تشويقي، من بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، سلوى عثمان، وسامي مغاوري، والمسلسل مكون من 15 حلقة، من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

 

ومن ناحية أخرى، عُرض لـ أحمد زاهر في موسم عيد الفطر الماضي فيلم يوم 13، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر، وظهر خلاله زاهر ضيف شرف بشخصية مؤثرة بمجرى الأحداث، والفيلم شهد أول تجربة رعب 3D بمصر والشرق الأوسط، ومن بطولة أحمد داود، دينا الشربيني، وشريف منير، ومن تأليف وإخراج وإنتاج وائل عبدالله.

 

 

تم نسخ الرابط