رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو سلامة : آسر ياسين صاحب إسم شماريخ وأمينة خليل تميمة حظ أفلام كتير في السنوات الماضية

عمرو سلامة - آسر
عمرو سلامة - آسر ياسين - أمينة خليل

عبر عمرو سلامة عن سعادته بخروج فيلم شماريخ للنور، خاصة أنه بدأ كتابته منذ سنوات، وذلك على هامش المؤتمر الصحفي الذي أقيم للفيلم بمهرجان البحر الأحمر، بدورته الثالثة.

 

وقال سلامة : استغرقت ما يقرب من عام في كتابة الفيلم، وأول نسخة كانت مختلفة تمامًا عن النسخة التي تم تنفيذها في النهاية، وأعتبر خروجه للنور معجزة.

 

وتابع : الفيلم لا يحمل رسالة معينة، ولكني حاولت من خلاله الاختلاف والتنوع عن كل أعمالي السابقة، وأتذكر وقت كتابة أول سيناريو لفيلم شماريخ أرسلته لـ آسر ياسين وبعدها طورته، وتغير أكثر من مرة حتى استقريت على النسخة النهائية قبل 4 سنوات، وآسر هو من اقترح عليّ الاسم، وفي البداية كان السيناريو فيه خط سياسي ودراما بشكل أكبر.

 

أما عن اختياره لـ أمينة خليل للمشاركة في الفيلم، قال : أنا بعتبرها تميمة حظ لنجاح الأفلام في السنوات الأخيرة، وهي ممثلة متطورة ومجتهدة وتقدم أكشن احترافيًا للمرة الأولى.

 

وعن مشاهد الأكشن في الفيلم قال عمرو سلامة : لدي تأثر واضح بالسينما والأكشن الكوري، كما أنني طلبت الاستعانة بمصمم معارك كوري عالمي، وفي إحدى المرات تعرض آسر ياسين لإصابة قوية وانتظرنا شهر كامل حتى يتم شفاؤه.

 

ومن ناحية أخرى، يشارك في بطولة فيلم شماريخ كل من آسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، وسالي حماد، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وهدى المفتي، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب، ومن المقرر عرضه يوم 7 ديسمبر الجاري.

 

 

تم نسخ الرابط