رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس الأسبوع .. أبو نسب يتصدر وشماريخ يلاحقه والخميس اللي جاي الأخير

بوكس أوفيس الأسبوع
بوكس أوفيس الأسبوع

تصدر فيلم أبو نسب من بطولة محمد إمام ترتيب شباك التذاكر هذا الأسبوع، حيث حقق العمل بالأمس إيرادات مليون و151 ألف جنيه، ليحصد 11 مليون جنيه بإجمالي إيراده الأسبوعي.

قصة فيلم أبو نسب

والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي، يشارك بجانب محمد إمام في بطولته ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، وهالة فاخر، مع عدد من ضيوف الشرف منهم شيرين رضا وشيكو وماجد المصري ومحمد ثروت، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام وإنتاج أحمد الجنايني.

شماريخ ينافس على الصدارة

وحل فيلم شماريخ من بطولة آسر ياسين بالمركز الثاني بترتيب شباك التذاكر الأسبوعي، بعدما حصد بالأمس إيرادات 367 ألف جنيه، ليجمع هذا الأسبوع أكثر من 4 ملايين جنيه.

والعمل تدور أحداثه في إطار أكشن رومانسي تشويقي، يضم أمينة خليل، خالد الصاوي، الراحل مصطفى درويش، آدم الشرقاوي، وسالي حماد، ومن تأليف وإخراج عمرو سلامة وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

أما فيلم العميل صفر أولى بطولات أكرم حسني المطلقة بالسينما، احتل المركز الثالث هذا الأسبوع في شباك التذاكر، بعدما حقق بالأمس إيرادات 9840 جنيه، ليصل إلى 169 ألف جنيه بإيراده الأسبوعي.

والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي، يشارك في بطولته بيومي فؤاد، أسماء أبو اليزيد، فيدرا، منذر رياحنة، مصطفى غريب، وفاطمة البنوي، ومن تأليف وإنتاج وائل عبدالله وإخراج كريم العدل.

وجاء فيلم ڤوي ڤوي ڤوي لـ محمد فراج في المركز الرابع بترتيب شباك التذاكر، بإيرادات 9257 حققها بالأمس، ليحصد هذا الأسبوع إيرادات 145 ألف جنيه.

والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي مأخوذ عن أحداث حقيقية، ومن بطولة محمد فراج، نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي، ومحمد عبدالعظيم، والفيلم من تأليف وإخراج عمر هلال.

الخميس اللي جاي يتذيل الترتيب

وتذيل فيلم الخميس اللي جاي ترتيب شباك التذاكر الأسبوعي، بعدما اكتفى بالأمس بجمع 165 جنيه فقط، ووصل خلال الأسبوع الجاري إلى 8 آلاف جنيه إيرادات.

والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي، من بطولة عمرو عبدالجليل، مي كساب، بيومي فؤاد، إسلام إبراهيم، إيمان السيد، أحمد سلطان، محمد طعيمة، حسام داغر، سليمان عيد، سامي مغاوري، وليلى عز العرب، والفيلم من تأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح.

 

 

تم نسخ الرابط