رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أكرم حسني : نفسي أشتغل مع محمد سامي وتشرفت بالغناء مع مدحت صالح في العميل صفر

أكرم حسنى ـ محمد
أكرم حسنى ـ محمد سامي ـ مدحت صالح

حل أكرم حسني ضيفًا على برنامج تفاعلكم، الذي تقدمه الإعلامية سارة دندراوي، على قناة العربية، وكشف خلال اللقاء عن كواليس فيلمه العميل صفر وعن أمنيته بالعمل مع المخرج محمد سامي وكواليس أغانيه.

 

وقال أكرم : العميل صفر فيلم عزيز جدًا على قلبي، وكل طاقم العمل لم يبخل بأي مجهود خلال تنفيذه، وسعيد بردود الأفعال الإيجابية حوله.

 

وعن المنافسة مع الأفلام الأخرى، واصل : ببص في ورقتي ولا أهتم بالمقارنات والمنافسة مع باقي الأعمال المعروضة، وفي كل الأحوال أي نجاح لأي فيلم يعتبر مكسب للجمهور. 

 

وعن محمد سامي، تابع : استوحينا فكرة فيلم العميل صفر خلال جلوسنا في مرة سويًا وقررنا العمل عليها، ثم رحب وائل عبدالله بإنتاج الفيلم، وقام سامي بتصوير عدد من المشاهد ولكن انشغل بعدها وقدم المخرج كريم العدل العمل في النهاية.

 

وأكمل أكرم : بحب محمد سامي على المستوى الشخصي ونفسي أشتغل معاه، واجتمعنا من قبل في إعلانين، لكنني أتمنى العمل معه في فيلم أو مسلسل. 

 

وعن الغناء، أضاف : قدمت 3 أغاني في فيلم العميل صفر، منها أغنيتين من غنائي بمفردي وأغنية التتر التي أشارك في غنائها مع مدحت صالح وأتشرف كثيرًا بالعمل معه. 

 

واختتم : أحيانًا أتوقع نجاح الأغاني التي أقدمها، ولكني لم أكن أتوقع النجاح الكبير لأغنية ستو أنا، وكنت قد غنيت قبلها أغنية بسبوسة في مسلسل الوصية وكنت أرى أنه من الصعب أن تتخطى أغنية نجاحها. 

 

 

تم نسخ الرابط