رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

آسر ياسين : مصطفى درويش كان ابن بلد وجدع وتعرفت عليه في 100 وش

آسر ياسين - مصطفي
آسر ياسين - مصطفي درويش

تحدث آسر ياسين عن كواليس فيلمه الجديد شماريخ الذي يُعرض حاليًا في السينمات، كما كشف عن علاقته بالراحل مصطفى درويش، وذلك خلال لقائه ببرنامج معكم، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، على قناة ON.

 

وقال آسر : المخرج عمرو سلامة أرسل لي أول نسخة من سيناريو فيلم شماريخ في 2008، والعمل أعاد لي الشغف وكنت سعيد خلال تقديمه، خاصة أنني وقعت في غرام السيناريو منذ عرضه عليّ لأول مرة.

 

وواصل : أنا وعمرو سلامة أصدقاء منذ 2003 عندما كان يقدم أفلام قصيرة وكنت أنا في بدايتي الفنية، ومرت السنوات وقدمنا أكثر من عمل فني قبل أن أقابله في كاستينج فيلم زي النهارده الذي كان أول أدواري الكبيرة، ووقتها تعرفت على عمرو مهنيًا وكنا نتمنى العمل سويًا وظهرت معه ضيف شرف في فيلم لا مؤاخذة، قبل أن نجتمع حاليًا في فيلم شماريخ بعد تراكم الخبرات لدينا.

 

وأكمل : شماريخ كان فيلم مرهق في تصويره لأننا صورنا في العديد من مواقع التصوير المختلفة، مما يشكل صعوبة على الإنتاج ولكن يساهم في تقديم جودة أعلى، كما استعنا بمصمم معارك كوري عالمي في مشاهد الأكشن.

 

أما عن الراحل مصطفى درويش، علق : تعرفت عليه خلال تصوير مسلسل بـ 100 وش وأصبحنا أصدقاء وتوطدت علاقتنا، وتقابلنا لأكثر من مرة في الاحتفالات بنجاح المسلسل، وكنا بنسأل على بعض وقعدتنا كانت كلها أخوة وكان ابن بلد وجدع، وتوفى خلال الأيام التي كنا نصور بها فيلم شماريخ.

 

وعن أعماله الجديدة، اختتم آسر : لم استقر بعد على مسلسلي الرمضاني المقبل، وحاليًا أواصل تصوير فيلم فرقة الموت مع أحمد عز ومنة شلبي، وأظهر خلاله بدور شرير، وسعيد بهذا العمل المأخوذ عن قصة حقيقية، كما أنني أعمل مع المخرج أحمد علاء الديب الذي ساهم في اكتشافي وعرفني على المخرج شريف عرفة.

 

 

تم نسخ الرابط