رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس الأسبوع .. حسن الرداد يتصدر بـ مليون ونصف المليون وفراج يلاحقه وكرارة يجمع 18 ألف جنيه

بوكس أوفيس الأسبوع
بوكس أوفيس الأسبوع

حافظ فيلم بلوموندو من بطولة حسن الرداد على صدارته لشباك تذاكر الأسبوع، حيث حقق بالأمس إيرادات 100 ألف جنيه، ووصل إلى مليون و560 ألف جنيه هذا الأسبوع.

 

والفيلم يدور في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي، يشارك في بطولته هاجر أحمد، رحاب الجمل، محمود حافظ، سماء إبراهيم، محمد محمود، ومصطفى أبو سريع، ومن تأليف حازم ومحمد ويفي وإخراج ياسر سامي.

 

وحل فيلم ڤوي ڤوي ڤوي لـ محمد فراج في المركز الثاني هذا الأسبوع، بعدما حصد بالأمس 54 ألف جنيه إيرادات، ليجمع 695 ألف جنيه في إيراده الأسبوعي.

 

والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يشارك بجانب فراج في بطولته نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي، وأمجد الحجار، ومن تأليف وإخراج عمر هلال.

 

أما فيلم وش في وش من بطولة محمد ممدوح، فاحتل المركز الثالث بترتيب الأسبوع، بإيرادات 48 ألف جنيه حققها بالأمس، ليحصد بذلك 580 ألف جنيه خلال الأسبوع.

 

والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يضم أمينة خليل، بيومي فؤاد، أحمد خالد صالح، أسماء جلال، ومحمد شاهين، ومن تأليف وإخراج وليد الحلفاوي.

 

وجاء فيلم العميل صفر لـ أكرم حسني في المركز الرابع، بعدما حقق بالأمس إيرادات 41 ألف جنيه، ووصل هذا الأسبوع إلى 526 ألف جنيه.

 

والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي، يشارك في بطولته بيومي فؤاد، أسماء أبو اليزيد، فيدرا، منذر رياحنة، ومصطفى غريب، ومن تأليف وائل عبدالله وإخراج كريم العدل.

 

وتذيل فيلم البعبع من بطولة أمير كرارة ترتيب الشباك الأسبوعي، بعدما حقق بالأمس إيرادات 1551 جنيه فقط، ليجمع هذا الأسبوع 18 ألف جنيه. 

 

والفيلم يدور في إطار أكشن كوميدي تشويقي، يضم ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبدالرحمن، ومحمد أنور، ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

 

تم نسخ الرابط