رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

طه دسوقي : تأثرت بـ محمود الجندي في فيلم شمس الزناتي وموضوع عائلي 3 تأجل تصويره

طه دسوقي
طه دسوقي

يشارك طه دسوقي في فيلم شمس الزناتي بطولة محمد إمام، والذي بدأ تصويره خلال الفترة الماضية، والعمل من تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة.

وقال طه دسوقي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيد بمشاركتي في فيلم شمس الزناتي وأجسد خلاله شخصية سلامة الطفشان التي قدمها الراحل محمود الجندي من قبل، وأنا أحب هذه الشخصية ومتأثر بها، ولكننا نقدم العمل بشكل مختلف عن فيلم الزعيم.

أما عن مسلسل موضوع عائلي 3، تابع : كان من المقرر أن نبدأ تصويره في سبتمبر الماضي قبل أن يتأجل تصويره، وحاليًا ليس لدي معلومة أكيدة حول مصيره.

مسلسل حالة خاصة

ويعرض حاليًا لـ طه دسوقي مسلسل حالة خاصة على منصة watch it، والذي يعد أولى بطولاته في الدراما، ويشاركه بطولته غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، نبيل علي ماهر، حسن أبو الروس، وئام مجدي، والعمل من إخراج عبدالعزيز النجار وإنتاج شركة تي فيجن للمنتج طارق الجنايني، والعمل مكون من 10 حلقات.

ويجسد طه دسوقي خلال أحداث مسلسل حالة خاصة، شخصية محامي مبتدئ ومتدرب في مكتب أماني النجار، التي تجسد شخصيتها غادة عادل، ويناقش العمل مرض التوحد وكيف يؤثر على حياة المريض وعلاقته بمن حوله.

أما فيلم شمس الزناتي فيشارك في بطولته بجانب طه دسوقي كل من محمد إمام، أمينة خليل، عمرو عبدالجليل، أحمد داش، أحمد خالد صالح، أحمد عبدالحميد، ومصطفى غريب، ومن تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة.

أعمال عرضت مؤخرًا لـ طه دسوقي

وعُرض لـ طه مؤخرًا أكثر من عمل سينمائي منهم ڤوي ڤوي ڤوي، بطولة محمد فراج تأليف وإخراج عمر هلال، وشارك فيه نيللي كريم، بيومي فؤاد، محمد عبدالعظيم، وبيت الروبي، بطولة كريم عبدالعزيز وكان من تأليف محمد الدباح وإخراج بيتر ميمي، وضم كل من كريم محمود عبدالعزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، محمد عبدالرحمن، وحقق العمل إيرادات عالية تجاوزت الـ 120 مليون جنيه.

كما شارك دسوقي في فيلم المطاريد، بطولة أحمد حاتم، من تأليف صلاح الجهيني وإخراج ياسر سامي، وشارك فيه كل من تارا عماد، محمود الليثي، محمد محمود، محمود حافظ، محمود البزاوي وآخرين.

وشارك طه في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل الصفارة، بطولة أحمد أمين، تأليف أحمد أمين وإخراج علاء إسماعيل، وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه، وأعلنت الشركة المنتجة عن نيتها لتقديم جزء ثاني من العمل إلا أنه تم تأجيله.

أما مسلسل موضوع عائلي، شارك في بطولته ماجد الكدواني، نور اللبنانية، محمد شاهين، رنا رئيس، محمد رضوان، سماء إبراهيم، محمد القس، وياسمين ممدوح وافي، ومن تأليف محمد عز، كريم يوسف، أحمد الجندي، وسامح جمال، وإخراج أحمد الجندي. 

تم نسخ الرابط