رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بدء عرض أولى حلقات مسلسل حالة خاصة علي watch it غدًا

أبطال حالة خاصة
أبطال حالة خاصة

يستعد نجوم مسلسل حالة خاصة بطولة غادة عادل وطه دسوقي لبدء عرض أولى حلقات المسلسل غدًا على منصة watch it.


10 حلقات

وسبق وكشفت منصة watch it، عن موعد عرض المسلسل، عبر حسابها الرسمي لموقع انستجرام، وكتبت : مسلسل حالة خاصة من أعمال watch it الأصلية يعرض إبتداءً من 3 يناير.
والمسلسل ينتمي للأعمال القصيرة، حيث يتكون من 10 حلقات، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق، حول محامي متدرب مبتدئ تواجهه العديد من المشكلات خلال حياته، والعمل من إخراج عبدالعزيز النجار وإنتاج شركة تي فيجن للمنتج طارق الجنايني.

أول بطولة لـ طه دسوقي

ويعد مسلسل حالة خاصة هو أولى بطولات طه دسوقي المطلقة في الدراما، وذلك بعد نجاحه في الموسم الرمضاني الماضي 2023، بمسلسل الصفارة.
والعمل من بطولة غادة عادل والتي تجسد شخصية أماني النجار وهي محامية مشهورة تكسر جميع القواعد لكسب قضاياها، وطه دسوقي والذي يجسد دور نديم وهو محامي مبتدئ ومتدرب في مكتب أماني النجار، ويشاركهما البطولة كل من نبيل علي ماهر، حسن أبو الروس، هايدي كابوه، هاجر السراج.
ومن ناحية أخرى، تستعد غادة عادل للمشاركة في فيلم جديد بعنوان هيروشيما بطولة محمد ممدوح، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج خالد مرعي.
وعُرض لها مؤخرًا في السينمات، فيلم مرعي البريمو بطولة محمد هنيدي، أحمد بدير، نانسي صلاح، محمد محمود، علاء مرسي، ومصطفى أبو سريع، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد.
كما يشارك طه في فيلم شمس الزناتي، بطولة محمد إمام، ويجسد خلال الأحداث شخصية سلامة الطفشان، التي سبق وقدمها محمود الجندي من قبل، ويشارك في بطولة فيلم شمس الزناتي إلى جانب محمد إمام كل من أمينة خليل، عمرو عبدالجليل، أحمد داش، أحمد خالد صالح، أحمد عبدالحميد، ومصطفى غريب، ومن تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة.
وعُرض طه دسوقي مؤخرا فيلم المطاريد، بطولة أحمد حاتم، وهو من تأليف صلاح الجهيني وإخراج ياسر سامي، وشارك فيه كل من تارا عماد، محمود الليثي، محمد محمود، محمود حافظ، محمود البزاوي وآخرين.

تم نسخ الرابط