رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خالد يوسف : محمد سامي مخرج جماهيري وشاطر وسعاد حسني أهم ممثلة وقفت أمام الكاميرا

خالد يوسف ـ سعاد
خالد يوسف ـ سعاد حسني ـ محمد سامي

كشف خالد يوسف عن رأيه في أعمال محمد سامي، بالإضافة لتجربته في مسلسل سره الباتع، الذي قدمه في رمضان الماضي 2023.

وقال خالد يوسف خلال لقائه ببرنامج من الآخر، الذي يعرض على شاشة ON: الخلط بين الفن والسياسة وقضايا المجتمع ممكن يضر الفنان، وبكل تأكيد الـ 10 سنوات اللي فاتوا اللي ركزت فيهم على السياسية والثورة، لو كنت عملت فيهم أفلام كان هيكون في فائدة أكبر ولكني لست ندمان، لأنني لو مكنتش ساهمت في محاولة تشكيل الوطن الذي نلحم به، كنت سأندم.

مسلسل سره الباتع

وتابع : المستوى الفني لمسلسل سره الباتع راضي عنه تماما وتجربة أعتز بها، وأنا أتقبل النقد لأنه جانب من الإبداع ولكن هناك فرق بينه وبين الشتيمة.

وأضاف : سعاد حسني هي أهم ممثلة وقفت أمام الكاميرا في تاريخ الفن المصري، ولكننا محظوظين بوجود نجمات كثر بارعات مثل منة شلبي وغادة عبدالرازق ومنى زكي.

كما كشف رأيه في أعمال محمد سامي، قائلا : هو مخرج شاطر وبيعرف يعمل توليفة جماهيرية جدا تشد المشاهد، وبيعرف ميخليش المشاهد يفلت منه ويخليه يستنى الحلقة اللي جاية.

ومن ناحية أخرى، يعرض لخالد يوسف حاليا في دور العرض السينمائي، فيلم الإسكندراني، بطولة أحمد العوضي وزينة، وتدور أحداثه في إطار شعبي.

ويظهر أحمد العوضي خلال أحداث الفيلم بشخصية بكر الإسكندراني وهو يعمل في تجارة السمك ويهوى المصارعة والملاكمة، وتتعرض حياته لأزمات عديدة بسبب مشكلاته مع والده بيومي فؤاد، كما تجمعه قصة حب بـ زينة التي تقدم دور قمر، وتقع الأحداث في مدينة الإسكندرية.

والفيلم مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، ويشهد عودة خالد يوسف من جديد إلى السينما، بعد غياب 6 سنوات، منذ أن قدم فيلم كارما في 2018 من تأليفه وإخراجه، وقدم بطولة العمل وقتها عمرو سعد، زينة، غادة عبدالرازق، الراحلة دلال عبدالعزيز، وفاء عامر، خالد الصاوي، وماجد المصري.

خالد يوسف وانتقادات فيلم الإسكندراني

وكان رد خالد يوسف على انتقادات طارق الشناوي لفيلم الإسكندراني، خلال مداخلة هاتفية، ببرنامج مصر جديدة، الذي تقدمه إنجي أنور، على قناة etc، قائلا : أنا مش بتشعبط على نجاح أسامة أنور عكاشة أو يوسف شاهين زي ما بيقول طارق الشناوي، ولكني طوال عمري ناجح، حيث قدمت 13 فيلم منهم فيلمين قد لا يكونا نجحا، ولكن في النهاية نجحت في أكثر من 80% من أفلامي وكلها رائجة وتحصد الجوائز في المهرجانات وتحصد أعلى الإيرادات.

تم نسخ الرابط