رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد العوضي : كنت هعمل سره الباتع مع خالد يوسف وحق عرب مسلسل دباح

أحمد العوضي ـ خالد
أحمد العوضي ـ خالد يوسف

كشف أحمد العوضي عن كواليس فيلم الإسكندراني وتعاونه مع المخرج خالد يوسف، كما تحدث عن مسلسله الجديد حق عرب المقرر عرضه في رمضان 2024، وذلك خلال لقائه ببرنامج مساء الإمارات، على قناة الظفرة.

وقال أحمد العوضي : أبذل أقصى ما لدي في عملي، لأن الجمهور ينتظر مني الأفضل، خاصة أنني كنت أقدم فيلم مع مخرج كبير مثل خالد يوسف ومؤلف كبير مثل أسامة أنور عكاشة، مما يضع على كتفي مسئولية كبيرة وفرصة يجب أن استغلها.

تحضير أحمد العوضي لفيلم الإسكندراني 

وواصل : أحرص على تقديم كل شخصياتي سواء الصعيدي أو الإسكندراني وغيرها بكل تفاصيلها وبما يتناسب مع الشخصيات الحقيقية، حيث يصدق أبناء هذه البلاد شخصياتي، وبالفعل قدمت شخصيتي في الإسكندراني بدون كليشيهات.

وأكمل : لم أقدم نوع الدراما الذي قدمته في فيلم الإسكندراني من قبل، على الرغم من أنه يدور في إطار أكشن شعبي، ولكن الصراع هنا مختلف، حيث يواجه الابن والده مما يعد أصعب أنواع الصراعات في الحياة.

أما عن خالد يوسف، تابع : شرف لي رأيه الإيجابي عني، لأنه مخرج كبير، وكنا سنتعاون من قبل بمسلسل سره الباتع في الموسم الرمضاني الماضي ولكن لم نوفق، وبمجرد أن أتت تجربة الإسكندراني قدمناها سويًا.

أحمد العوضي في رمضان 2024

وعن مسلسله الجديد حق عرب، قال : حق عرب مسلسل دباح في رمضان 2024 وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور عند عرضه، أما عن إمكانية تقديم أحمد العوضي فيلم كوميدي مع ياسمين عبدالعزيز، اختتم حديثه : وارد أه ووارد لأ، ولكن في النهاية السيناريو هو الذي سيحسم قراري.

وسبق وتحدث أحمد العوضي عن شخصيته بالعمل في تصريحات تليفزيونية، وقال : الشخصية كانت مستفزة بالنسبة إلي، وجديدة عليّ رغم أنني سبق وقدمت أدوار شعبية ولكن الصراع في فيلم الإسكندراني كان مختلفًا بالإضافة إلى طريقة كلامه والقصة التي يعيشها بكر الإسكندراني، وجملة ولا يا ولا التي قولتها بالعمل كنت قد استوحيتها من سيدة إسكندرانية قالت لي : يا عوضي أنا بحبك وعايزاك تعملي فيلم، ولا يا ولا.

فيلم الإسكندراني يدور في إطار أكشن شعبي تشويقي، يظهر خلاله أحمد العوضي بشخصية بكر الإسكندراني وهو يعمل في تجارة السمك ويهوى المصارعة والملاكمة، وتتعرض حياته لأزمات عديدة بسبب مشكلاته مع والده بيومي فؤاد، كما تجمعه قصة حب بـ زينة التي تقدم دور قمر، وتقع الأحداث في مدينة الإسكندرية.

يذكر أن مسلسل حق عرب المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل، يدور في إطار اجتماعي شعبي، من بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، وفاء عامر، رياض الخولي، وليد فواز، محمد أحمد ماهر، كارولين عزمي، وفاء مكي، أحمد عبدالله محمود، وسلوى عثمان، والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

تم نسخ الرابط