رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد العوضي : جملة ولا يا ولا استوحيتها من ست إسكندرانية وياسمين عبدالعزيز مبسوطة بالإسكندراني

أحمد العوضي
أحمد العوضي

يحقق أحمد العوضي نجاحًا ملحوظًا في الفترة الحالية بفيلمه الإسكندراني من إخراج خالد يوسف، وكشف عن كواليس العمل ورأى زوجته ياسمين عبدالعزيز فيه، وذلك خلال لقائه ببرنامج كلمة أخيرة، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، على قناة ON.

وقال أحمد العوضي : أول خطوة دائمًا تكون الأصعب، حيث يعد فيلم الإسكندراني أولى بطولاتي المطلقة في السينما، ولا يمكنني أن أجد فرصة أبدأ خلالها مسيرتي في السينما أفضل من العمل مع المخرج خالد يوسف الذي أحبه على المستويين الشخصي والفني، وكان لدي تحدي كبير في أن أحقق النجاح في السينما مثلما حققته في الدراما التلفزيونية، لذلك اجتهدت خلال العمل حتى يخرج الفيلم بأفضل صورة ويليق بصناعه.

وعن ردود الأفعال حول الإسكندراني، علق : سعيد جدًا أن الفيلم نال إعجاب الجمهور، وكنت خائف قبل عرضه ولكن خالد يوسف قالي ماتخافش، وأنا سعيد بهذه الضجة التي حققها الفيلم.

كواليس فيلم الإسكندراني 

أما عن شخصيته بالفيلم، تابع : الشخصية كانت مستفزة بالنسبة إلي، وجديدة عليّ رغم أنني سبق وقدمت أدوار شعبية ولكن الصراع في فيلم الإسكندراني كان مختلفًا بالإضافة إلى طريقة كلامه والقصة التي يعيشها بكر الإسكندراني، وجملة ولا يا ولا التي قولتها بالعمل كنت قد استوحيتها من سيدة إسكندرانية قالت لي : يا عوضي أنا بحبك وعايزاك تعملي فيلم، ولا يا ولا.

وعن مشاهده بالعمل، أكمل : مشاهد الأكشن بفيلم الإسكندراني لم تكن صعبة بالنسبة إليّ، بل مشاهد الدراما والتراجيدي. أصعب بكثير، وأنا كنت أتمرن 3 ساعات في اليوم لأنني شخص رياضي ولكن خلال تصوير الفيلم كنت أتدرب لمدة 5 ساعات يوميًا.

رأي ياسمين عبدالعزيز في نجاح الإسكندراني 

أما عن ياسمين عبدالعزيز، اختتم أحمد العوضي حديثه : ياسمين واخدة بالها من موضوع الأكل الصحي، حيث لا أتناول سوى ما يحتاجه جسمي من الطعام، وياسمين كانت تتابع معي خطوات صناعة الفيلم وأخذ رأيها دائمًا، وهي حاليًا سعيدة بنجاح الفيلم والحالة التي صنعها مع الناس.

فيلم الإسكندراني يدور في إطار أكشن شعبي تشويقي، يظهر خلاله أحمد العوضي بشخصية بكر الإسكندراني وهو يعمل في تجارة السمك ويهوى المصارعة والملاكمة، وتتعرض حياته لأزمات عديدة بسبب مشكلاته مع والده بيومي فؤاد، كما تجمعه قصة حب بـ زينة التي تقدم دور قمر، وتقع الأحداث في مدينة الإسكندرية.

تم نسخ الرابط