رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد العوضي : فيلم أبو شنب أكتر فيلم بحبه لـ ياسمين عبدالعزيز ومخدتش أجري في فيلم هروب اضطراري

أحمد العوضي - ياسمين
أحمد العوضي - ياسمين عبدالعزيز - فيلم هروب اضطراري

علق أحمد العوضي على شائعات انفصاله عن زوجته ياسمين عبدالعزيز، كما كشف عن سبب عدم حصوله على أجره في فيلم هروب اضطراري الذي عُرض في 2017، وغيرها من الأمور الشخصية والفنية، وذلك خلال الجزء الثاني من لقائه ببرنامج حبر سري، الذي تقدمه أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس.

 

وقال العوضي : شائعات انفصالي أنا وياسمين عبدالعزيز بتطلع كل يوم علشان يعملوا ريتش، وارتباطي بـ ياسمين لم يضرني في شئ، ولا يستطيع أحد من الأساس أن يضرني، ولا نلتفت لأي شخص يحاول أن يسبب مشاكل بيننا.

 

وعن نشأته، تابع : أفتخر بانتمائي لمنطقة شعبية وهي عين شمس ومش بنسى أصلي وكل أسبوع بروح هناك، وحتى الآن أرى أن حياتي بها أفضل من حياتي الحالية، لأن أهلها حقيقيين وهما دول الرجولة والجدعنة.

 

أما عن فيلم هروب اضطراري، واصل : لم أحصل على أجري عنه ولكن المنتج محمد السبكي وقتها لم يرفض أن يعطيني أجري، ولكني كسرت عربية ودخلت فيها بونش وقت تصويري أحد مشاهد الأكشن بالفيلم، وعند انتهاء التصوير طلبت من السبكي الحصول على أجري ولكن رفض وقتها بسبب تكلفة السيارة الضخمة في حين أجري كان 10 آلاف جنيه فقط.

 

وعن النجم الذي يراهن عليه العوضي إذا كان منتجًا، رد : بالتأكيد كريم عبدالعزيز لأنه يحقق أعلى الإيرادات، وإذا كان سيختار فيلم مصري للحصول على جائزة الأوسكار، قال : تيتو والجزيرة والفيل الأرزق وكيرة والجن وولاد رزق.

 

أما عن أكثر فيلم يحبه لـ ياسمين عبدالعزيز، اختتم : بحب فيلم أبو شنب وعندما شاهدته لم أكن وقتها قد تعرفت على ياسمين.

 

 

تم نسخ الرابط