رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إبراهيم السمان : أنا صديق العوضي في حق عرب وصديق كرارة في بيت الرفاعي رمضان 2024

إبراهيم السمان -
إبراهيم السمان - أمير كرارة - أحمد العوضي

يشارك إبراهيم السمان في 3 أعمال دفعة واحدة في الموسم الرمضاني المقبل 2024، وهم بيت الرفاعي مع أمير كرارة وحق عرب لـ أحمد العوضي وبـ 100 راجل بطولة سمية الخشاب.

أدوار إبراهيم السمان في رمضان 2024

وقال إبراهيم السمان في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيد بنشاطي الفني في رمضان المقبل، وأتمنى أن تنال أدواري إعجاب الجمهور، وأظهر خلال مسلسل حق عرب بشخصية الصديق المقرب لـ أحمد العوضي، وأعمل معه في تجارة الخشب، أما في بيت الرفاعي فأنا أتقابل مع أمير كرارة في رحلته وأساعده في أزماته التي تكشف عنها الأحداث.

وواصل : أقدم أيضًا دور مختلف في مسلسل بـ 100 راجل مع سمية الخشاب، حيث أظهر بشخصية رجل وصولي لا يشغله إلا المال، فهو شخص شرير ولكن يتمتع بخفة الظل في نفس الوقت.

أبطال مسلسل حق عرب

مسلسل حق عرب، يدور في إطار اجتماعي شعبي، يشارك إبراهيم السمان في بطولته مع أحمد العوضي، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، محمد أحمد ماهر، كارولين عزمي، وفاء مكي، أحمد عبدالله محمود، وسلوى عثمان، والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

أبطال بيت الرفاعي

أما مسلسل بيت الرفاعي فيدور في إطار اجتماعي شعبي، يضم أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفي، عايدة رياض، ملك قورة، رحاب الجمل، صفاء الطوخي، وأحمد فؤاد سليم، والعمل من تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد ومن إخراج أحمد نادر جلال.

ومسلسل بـ 100 راجل ينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية الشعبية، من بطولة سمية الخشاب، محمود عبدالمغني، هالة فاخر، عزت زين، محمد عبدالعظيم، سماء إبراهيم، نانسي صلاح، والطفل منذر مهران، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إبرام نشأت.

نجاح إبراهيم السمان في رمضان 2023

يذكر أن إبراهيم السمان لفت الأنظار في موسم دراما رمضان الماضي 2023 بمسلسل ستهم مع روجينا، والذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، وشارك به نانسي صلاح، أحمد الرافعي، أمير صلاح الدين، سلوى عثمان، جميل برسوم، جهاد سعد، محمد عبدالحافظ، والشيخ ياسين التهامي، فيما ظهر إياد نصار ضيف شرف بالعمل، وكان من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

تم نسخ الرابط