رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمود عبدالمغني شقيق سمية الخشاب وسواق تاكسي في مسلسل بـ 100 راجل

محمود عبدالمغني -
محمود عبدالمغني - سمية الخشاب

بدأ محمود عبدالمغني خلال الأيام الماضية تصوير مشاهده في مسلسل بـ 100 راجل، بطولة سمية الخشاب، وعلم خبر أبيض أنه سيظهر بشخصية شقيقها ويعمل سائق تاكسي.

أبطال مسلسل بـ 100 راجل

ومسلسل بـ 100 راجل يشارك في بطولته سمية الخشاب، محمود عبدالمغني، عزت زين، هالة فاخر، محمد عبدالعظيم، سماء إبراهيم، نانسي صلاح، الطفل منذر مهران، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إبرام نشأت.

أحداث مسلسل بـ 100 راجل

مسلسل بـ 100 راجل، يدور في إطار اجتماعي درامي، تجسد خلاله سمية شخصية شعبية اسمها غالية، وتضطر للعمل سائقة ميكروباص مع تتابع الأحداث لمرورها بأزمات في حياتها، وتجسد هالة فاخر شخصية والدتها.

محمود عبدالمغني ومسلسل حضرة العمدة

من ناحية أخرى، شارك محمود عبدالمغني في الموسم الرمضاني الماضي 2023، بمسلسل حضرة العمدة، والعمل بطولة روبي، أحمد رزق، بسمة، رياض الخولي، صلاح عبدالله، سميحة أيوب، وفاء عامر، دينا، نهلة سلامة، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب.

وانتهى عبدالمغني خلال الفترة الماضية من تصوير فيلم السرب، الذي لم يتم تحديد موعد عرضه حتى الآن، وشارك في بطولته أحمد السقا، دياب، شريف منير، نيللي كريم، محمد ممدوح، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم فهمي، آسر ياسين، أحمد حاتم، من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

أعمال تنتظرها سمية الخشاب

وتنتظر سمية الخشاب تحديد موعد عرض فيلمها الجديد التاروت، الذي تشاركها بطولته رانيا يوسف ومي سليم، ويضم العمل منذر رياحنة، عبدالعزيز مخيون، علاء مرسي، محمد سليمان، ومحمد عز، ومن تأليف معتز المفتي وإخراج إبرام نشأت. 

كما تنتظر عرض مسلسل أرواح خفية، وتدور أحداثه في إطار تشويقي رعب، ويشاركها بطولتها نضال الشافعي، منذر رياحنة، وفراس سعيد، والعمل من تأليف سوسن عامر وإخراج إبرام نشأت. 

وعلى مستوى الغناء، طرحت سمية الخشاب أغنيتها الجديدة أركب على الموجة عبر يوتيوب، على طريقة الفيديو كليب خلال الفترة الماضية، من كلمات تايسون وأمير شيكو، ألحان الباور العالي، توزيع موزة والباور العالي، والفيديو كليب من إخراج إبرام نشأت.

تم نسخ الرابط