رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هالة فاخر تجسد دور والدة سمية الخشاب في مسلسل بـ 100 راجل رمضان 2024

سمية الخشاب ـ هالة
سمية الخشاب ـ هالة فاخر

تعاقدت هالة فاخر مؤخرًا على المشاركة في مسلسل بـ 100 راجل من بطولة سمية الخشاب، والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2024، وقالت هالة في تصريح خاص لـ خبر أبيض : بدأت اليوم تصوير مشاهدي في العمل، وأظهر خلاله بشخصية والدة سمية الخشاب، والعمل يحمل مفاجآت عديدة.

 

مسلسل بـ 100 راجل يدور في إطار اجتماعي درامي، تجسد خلاله سمية شخصية شعبية اسمها غالية وتضطر للعمل سائقة ميكروباص مع تتابع الأحداث لمرورها بأزمات في حياتها، والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إبرام نشأت.

ومن ناحية أخرى، تنتظر هالة فاخر عرض فيلم أبو نسب يوم الخميس المقبل بالسينمات، والعمل من بطولة محمد إمام، وتظهر هالة خلاله بشخصية والدته، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، يضم ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، محمد لطفي، وعلاء مرسي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم شيكو وماجد المصري وشيرين رضا، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

أيضًا من المقرر تحديد الموعد النهائي لعرض فيلم أصل الحكاية قريبًا، والذي تشارك هالة فاخر في بطولته مع خالد الصاوي وشيري عادل، والعمل يناقش العديد من القضايا المهمة في المجتمع منها العنوسة والختان وتعدد العلاقات، ويشارك بالفيلم بيومي فؤاد، كريم عفيفي، محمد ثروت، يوسف عثمان، علاء مرسي، وحمزة العيلي، ومن تأليف وإخراج محمد أمين.

يذكر أن هالة فاخر عُرض لها في رمضان الماضي مسلسل جت سليمة من بطولة دنيا سمير غانم، ودارت أحداثه في إطار كوميدي فانتازي، وشارك في بطولته محمد سلام، خالد الصاوي، مايان السيد، وسامي مغاوري، والعمل من تأليف كريم يوسف وندى عزت وإخراج إسلام خيري.

تم نسخ الرابط