رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بصور من المستشفى .. لطيفة تطالب جمهورها بالدعاء لوالدتها بعد أزمة صحية

لطيفة
لطيفة

طالبت لطيفة الجمهور بالدعاء لوالدتها بالشفاء العاجل بعد تعرضها لأزمة صحية دخلت على إثرها المستشفى خلال الساعات الماضية.

ونشرت لطيفة صور من المستشفى عبر حسابها بموقع انستجرام، وعلقت قائلة : أمي العظيمة القوية الصامدة حبيبة روحي، وروحي كلها وفرحة عمري وحياتي رينا يشفيكي يا رب، بطلب من حبايبي اللي بيحبوني يدعوا لأمي يشفيها ويقومها بالسلامة. 

وانهالت التعليقات عليها من قبل أصدقائها الفنانين وجمهورها، داعين لوالدتها بالشفاء العاجل، وكان من بينهم يارا، سلاف فواخرجي، مي فاروق، رزان مغربي، أيتن عامر، ظافر العابدين.

تأجيل طرح ألبومها

وكانت قررت لطيفة تأجيل طرح باقي أغانى ألبومها، والذي يحمل اسم لطيفة 2023، وذلك تضامنًا مع الشعب الفلسـ طيني، جراء ما يتعرض له من عـ دوان غاشـ م من قوات الاحتـ لال، وسقوط المئات من الشهداء.

تفاصيل فيلم لطيفة الجديد

وكشفت لطيفة في تصريح سابق لـ خبر أبيض، أنها تواصل في الفترة الحالية التحضير لفيلم جديد تعود به للسينما بعد غياب 22 عاما.

فيلم سكوت هنصور

وكان لـ لطيفة تجربة وحيدة في السينما بفيلم سكوت هنصور الذي عُرض في 2001، وشاركها بطولته عدد من النجوم منهم هاني سلامة، مصطفى شعبان، حنان ترك، روبي، أحمد بدير، أحمد وفيق، والراحلة ماجدة الخطيب، والعمل من تأليف وإخراج الراحل يوسف شاهين.

ودارت أحداث الفيلم حول شخصية ملك التي تقدمها لطيفة، وهي واحدة من النجمات الناجحات في مجال الغناء، وتقع في حب شاب يدعى لمعي قدم دوره أحمد وفيق، والذي يوهمها بحبه للاستيلاء على أموالها لكي تكون جسره لدخول عالم السينما، فتهمل فنها بسبب هذه العلاقة.

شائعات زواج لطيفة

وردت لطيفة مؤخرًا على الشائعات التي تطولها دائما حول زواجها، خلال لقاء مع برنامج معكم منى الشاذلي، قائلة : دائمًا ما تطاردني العديد من الشائعات خاصة عن زواجي، وكلما اشتغلت مع حد يقولون أنني تزوجته، فعند عملي مع زياد الرحباني قالوا إننا تزوجنا، كذلك عندما قدمت أغنية بحب في غرامك وقدم راغب علامة في نفس الوقت أغنية مغرم يا ليل، روجوا لشائعات زواجي منه.

تم نسخ الرابط