رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

لطيفة : أمي هي الرقابة اللى في حياتي وبخاف من شهر رمضان لأن والدي توفى فيه

لطيفة
لطيفة

حلت لطيفة ضيفة علي برنامج abtalks مع الإعلامي أنس بوخش علي موقع يوتيوب، وكشفت عن علاقتها بوالدتها وقالت : منذ طفولتي ولحد دلوقتي، إذا عندي رقابة في حياتي فهي أمي، في كل شئ، وفي الأغاني بالذات لازم تسمع الأغاني الأول قبل طرحها.

 

وتابعت : كنت دائما وأنا صغيرة لما أغني أقلد، لكن هي كانت بتقولي ابعدي عن التقيلد وغني أنتي بطريقتك وسمعيني، وكنت بحب أغني لأسمهان، وأم كلثوم، وهي تسمع وتصحح لي.

 

وأضافت : أنا محظوظة جدا بأهلي أمي وأبويا وأخواني وأخواتي وبلادي، ومتولدتش في عائلة غنية، كنا أسرة تتمتع بمستوي معيشة متوسط، ولكن ذكية وبتحب الحياة.

 

وتحدثت لطيفة عن ذكرياتها مع والدها الراحل، وتذكرت تفاصيل وفاته وشعورها وبكت قائلة : والدي توفى وأنا بعمر 13 عاما، كان شيء صعب جدا، كنت بلعب أنا وصديقتي في شهر رمضان، وبيتها كان جنب بيتي، وفجأة سمعت صريخ من بيتنا، بابا مات في الشغل في حادث.

 

وأكملت لطيفة : كل ما يجي شهر رمضان بخاف، بحبه أكيد كشهر عبادة، ولكن بخاف منه جدا لأن والدي مات فيه، وبعدها قعدت سنوات كتير كل ما أسافر تونس أقول يمكن ألقي أبويا هناك، ماقدرتش أستوعب إنه راح.

 

وأضافت : هناك سر لا يعلمه إلا أسرتي، وهو أنني لا أستطيع أن أنام دون الاستماع إلى القرآن الكريم، وعندما أسافر أي بلد أبحث عن قناة القرآن في غرفة الفندق، ويجب أن يكون الإنسان مهيأ للدنيا والآخرة.

 

 

تم نسخ الرابط