رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تضامناً مع القضية الفلسـ طينية .. لطيفة تؤجل طرح ألبومها وتامر عاشور يلغي حفل زيد بارك

تامر عاشور ـ لطيفة
تامر عاشور ـ لطيفة

قررت لطيفة تأجيل طرح باقي أغانى ألبومها، والذي يحمل إسم لطيفة 2023، وذلك تضامنًا مع الشعب الفلسـ طيني، جراء ما يتعرض له من عـ دوان غاشـ م من قوات الاحتـ لال، وسقوط المئات من الشهداء.

 

وكتبت لطيفة عبر حسابها على موقع انستجرام : حبايبي، كان من المفروض يتم إصدار باقي أغاني ألبومي Latifa2023، الأيام اللي فاتت، لكن طبعا كله تأجل بسبب أحداث غـ زة، ربنا يرحم الشهداء ويشفي المرضى ويحفظ غـ زة وأهلها ويا رب يعدي الكابوس ده على خير.

 

 

أيضًا تامر عاشور، قرر تأجيل حفله الذي كان المقرر إقامته يوم 10 نوفمبر الجاري في منطقة زيد بارك، كنوع من التضامن مع أهالي غـ زة في مصابهم الأليم.

 

وكانت نشرت حديقة زيد بارك عبر حسابها بموقع فيس بوك، بوستر حفل تامر عاشور، وأعلن من خلاله تخصيص جزء من أرباح حفلاتها لضـ حايا غـ زة، وكتبت : لطالما كان للفن دور مهم في كل الأحداث، ولذلك تضامنًا مع إخواننا، ورغبة منا في المساعدة بما نستطيع، وبالاتفاق مع الفنان تامر عاشور، قررنا التبرع بجزء من ثمن التذاكر في كل حفلاتنا المقبلة ابتداء بحفل تامر عاشور إلى مؤسسة الهلال الأحمر.

 

 

وأضافت : وتخصيص مكان للتبرع المالي للهلال الأحمر داخل الحفل لمن يرغب من الجمهور، وجارٍ التنسيق لتخصيص سيارة للتبرع بالدم داخل زيد بارك لمن يرغب من الجمهور.

 

 

تم نسخ الرابط