رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

جري الوحوش رمضان 2024 .. عبدالمغني يقدم شخصية نور الشريف ونضال يجسد محمود عبدالعزيز

محمود عبدالعزيز ـ
محمود عبدالعزيز ـ نضال الشافعي ـ نور الشريف ـ محمود عبدالمغن

أُعلن منذ فترة عن بداية التحضير لمسلسل جري الوحوش، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2024، وذلك بعد أن توصلت الشركة المنتجة للمسلسل لاتفاق مع أسرة الكاتب الراحل محمود أبوزيد، مؤلف فيلم جري الوحوش، على إعادة تقديم العمل في مسلسل درامي. 

 

وعلم خبر أبيض أن نضال الشافعي ومحمود عبدالمغني تعاقدا على تقديم بطولة العمل، ويلعب الشافعي شخصية عبدالقوي شديد التي قدمها محمود عبدالعزيز في الفيلم، فيما يجسد عبدالمغني دور سعيد أبو الدهب الذي لعبه نور الشريف.

 

وجاري التعاقد في الفترة الحالية مع باقي الأبطال المشاركين في المسلسل، الذي يقوم بتأليفه أحمد صبحي، وسيتولى إخراجه عبدالعزيز حشاد، ومن إنتاج محروس المصري.

 

يذكر أن فيلم جري الوحوش تم إنتاجه في عام 1987، وقدم بطولته نخبة من النجوم منهم نور الشريف، محمود عبدالعزيز، حسين فهمي، نورا، هدى رمزي، وحسين الشربيني، وكان من تأليف محمود أبو زيد وإخراج علي عبدالخالق.

 

ومن ناحية أخرى، حقق نضال الشافعي نجاحًا ملحوظًا في الموسم الرمضاني الأخير 2023 بمسلسل رسالة الإمام لـ خالد النبوي، والذي تناول السنوات الـ 6 الأخيرة في حياة الإمام الشافعي التي عاشها بمصر، وضم العمل أروى جودة، رامز أمير، سلمى أبو ضيف، وجيهان خليل، ومن تأليف محمد هشام عبية وأخرجه الليث حجو.  

 

أما محمود عبدالمغني، فعُرض له في السينمات فيلم يوم 13، بطولة أحمد داود ودينا الشربيني، ضمن موسم أفلام عيد الفطر الماضي، ودارت أحداثه في إطار تشويقي رعب وكان أول عمل 3D في مصر والشرق الأوسط، ومن تأليف وإخراج وائل عبدالله.

 

 

تم نسخ الرابط