رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سماء إبراهيم تتاجر في السلاح مع سمية الخشاب في مسلسل بـ 100 راجل رمضان 2024

سماء إبراهيم - سمية
سماء إبراهيم - سمية الخشاب

تواصل سمية الخشاب في الفترة الحالية التحضيرات النهائية لمسلسل بـ 100 راجل، تأليف محمود حمدان وإخراج إبرام نشأت وعلم خبر أبيض أن سماء إبراهيم سوف تجسد ضمن الأحداث شخصية رئيسة عصابة وتتاجر في السلاح، كما أنها تدخل في صراعات مع سمية الخشاب، ومن المفترض أن يعرض العمل في رمضان 2024.

 

وانتهت سمية الخشاب مؤخرًا من تصوير مسلسل أرواح خفية، تأليف سوسن عامر وإخراج إبرام نشأت، وطرحت الشركة المنتجة البوسترات الخاصة بالعمل منذ أيام ومن المفترض أن يتم الإعلان عن بداية العرض خلال الأسابيع القادمة، والعمل يشارك فيه نضال الشافعي، منذر رياحنة، هالة فاخر، فراس سعيد، ونهلة سلامة.

 

وعلى مستوى السينما، انتهت سمية أيضًا من تصوير فيلم التاروت، معتز المفتي وإخراج إبرام نشأت، ومن المفترض أن تعلن الشركة المنتجة عن موعد نهائي للعرض العمل الذي يشارك فيه رانيا يوسف، مي سليم، عبدالعزيز مخيون، علاء مرسي وآخرين.

 

وطرحت سمية منذ أشهر أغنية أركب على الموجة، عبر قناتها على يوتيوب، وجاءت على طريقة الفيديو كليب والذى حقق ردود فعل واسعة على منصات السوشيال ميديا المختلفة.

 

كما شاركت سماء في الموسم الرمضاني الماضي في أكثر من عمل منهم 1000 حمدالله ع السلامة، بطولة يسرا، ومسلسل بابا المجال، بطولة مصطفى شعبان إخراج أحمد خالد موسى وشارك فيه كل من باسم سمرة، رياض الخولي، سوسن بدر.

 

 

تم نسخ الرابط