رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

وفاء عامر صاحبة مغلق خشب في مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضي رمضان 2024

أحمد العوضي ـ وفاء
أحمد العوضي ـ وفاء عامر

تعاقدت وفاء عامر مؤخرًا على المشاركة في مسلسل حق عرب، بطولة أحمد العوضي، وعلم خبر أبيض أن وفاء ضمن الأحداث سوف تظهر بشخصية صباح صاحبة مغلق خشب، والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

 

مسلسل حق عرب، بطولة أحمد العوضي، رياض الخولي، وفاء عامر، ميرهان حسين، سلوى عثمان، وليد فواز، أحمد عبدالله محمود، كارولين عزمي، أحمد صيام، محمد أحمد ماهر، وفاء مكي.

 

جدير بالذكر أن وفاء عامر شاركت في موسم رمضان 2023 بمسلسل حضرة العمدة، بطولة روبي، تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، وشارك فيه أحمد رزق، محمود عبدالغني، بسمة، إدوارد، نهلة سلامة، سميحة ايوب، محمد محمود عبدالعزيز، محمد الصاوي، أحمد بدير.

 

كما شاركت في مسلسل الكتيبة 101، بطولة عمرو يوسف وآسر ياسين، تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة، وشارك فيه كل من فتحي عبدالوهاب، خالد الصاوي، لبلبة، أحمد عبدالعزيز، نور النبوي، وشارك في العمل عدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم فهمي، محمد رجب، يوسف عثمان.

 

كما تعاقدت مؤخرًا على المشاركة في مسلسل ألف ليلة وليلة، تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري، ومن بطولة ياسر جلال ويشارك فيه كوكبة كبيرة من النجوم منهم نور اللبنانية، ياسمين رئيس، أحمد فتحي، سامي مغاوري، وآخرين.

 

جدير بالذكر أن أحمد العوضي شارك في موسم رمضان 2023 بمسلسل ضرب نار، تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري، وشاركه البطولة ياسمين عبدالعزيز، ماجد المصري، إنتصار، إيمان السيد، أحمد غزي.

 

 

تم نسخ الرابط