رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ملك قورة شقيقة أمير كرارة في مسلسل بيت الرفاعي رمضان 2024

ملك قورة - أمير كرارة
ملك قورة - أمير كرارة

تعاقدت ملك قورة مؤخرًا على المشاركة في مسلسل بيت الرفاعي من بطولة أمير كرارة، والمقرر عرضه في موسم رمضان 2024.

وقالت ملك في تصريح خاص لـ خبر أبيض : بدأت تصوير مشاهدي في المسلسل وأظهر خلاله بدور مختلف تمامًا علي، حيث أجسد شخصية فتاة شعبية وشقيقة أمير كرارة.

بيت الرفاعي

مسلسل بيت الرفاعي يدور في إطار اجتماعي شعبي، من بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفي، عايدة رياض، ملك قورة، رحاب الجمل، صفاء الطوخي، وأحمد فؤاد سليم، والعمل من تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد ومن إخراج أحمد نادر جلال.

أعمال ملك قورة

ومن ناحية أخرى، تواصل ملك قورة تصوير مشاهدها في فيلم جوازة توكسيك من بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، تظهر ملك خلاله بشخصية ابنة نسرين طافش وتامر هجرس، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

كما حققت قورة نجاحًا ملحوظًا خلال الفترة الماضية بمشاركتها في بطولة حكاية ما تيجي نشوف مع هنا شيحة، ضمن حكايات مسلسل 55 مشكلة حب، ودارت أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي، وشارك به طارق صبري، إسلام جمال، نهى عابدين، نبيل عيسى، أحمد جمال سعيد، وراندا عبدالسلام، والحكاية من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد الخبيري وإنتاج الشركة المتحدة، وشركة آرت ميكر للمنتج أحمد عبدالعاطي.

وشاركت ملك قورة في فيلم بعد الشر، بطولة علي ربيع، والذي عُرض في موسم أفلام عيد الفطر الماضي، والفيلم من نوعية الأفلام الاجتماعية الكوميدية، وضم أوس أوس، ميرنا نور الدين، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، رنا رئيس، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وأخرجه أحمد عبدالوهاب. 

تم نسخ الرابط