رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أمير كرارة وأحمد رزق أعداء ضمن أحداث مسلسل بيت الرفاعي رمضان 2024

أمير كرارة - أحمد
أمير كرارة - أحمد رزق

ينافس أمير كرارة في الموسم الرمضاني المقبل 2024 بمسلسل بيت الرفاعي، ويشاركه في بطولته أحمد رزق، وعلم خبر أبيض أن كرارة ورزق يظهران أعداء وبينهما صراعات ضمن أحداث العمل.

 

مسلسل بيت الرفاعي يدور في إطار اجتماعي شعبي، يقدم خلاله أمير كرارة شخصية دكتور، ويشارك في العمل أحمد رزق، سيد رجب، ومحمد لطفي، وتواصل الشركة المنتجة له إبرام التعاقدات مع باقي الأبطال المشاركين به، والمسلسل من تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد ومن إخراج أحمد نادر جلال.

 

يذكر أن أمير كرارة شارك في الموسم الرمضاني الماضي 2023 بمسلسل سوق الكانتو، ودارت الأحداث في إطار اجتماعي شعبي تاريخي، وضم العمل مي عز الدين، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسني، محمود البزاوي، محمد عبدالعظيم، مها نصار، وثراء جبيل، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

 

ومن ناحية أخرى، يُعرض حاليًا لـ كرارة في السينمات فيلم البعبع، وتدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي، يشارك في بطولته ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبدالرحمن، محمد أنور، ومحمد عبدالعظيم، ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

 

أما أحمد رزق فقدم مسلسل حضرة العمدة في موسم دراما رمضان الماضي، وشارك  في بطولته بجانب روبي، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، ضم سميحة أيوب، وفاء عامر، بسمة، محمود عبدالمغني، ومحمد محمود عبدالعزيز، ومن تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب.

 

كما ينتظر رزق تحديد الموعد النهائي لعرض مسلسل حرب الجبالي، حيث انتهى من تصويره بالعام الماضي، والعمل مكون من 45 حلقة، ويشارك في بطولته أحمد خالد صالح، هبة مجدي، سوسن بدر، فردوس عبدالحميد، صلاح عبدالله، أشرف عبدالغفور، نسرين أمين، ولقاء سويدان، والعمل من تأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة.

 

 

تم نسخ الرابط