رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد أنور ابن ليلى علوي وبيومي فؤاد ضمن أحداث فيلم جوازة توكسيك والتصوير قريبًا

ليلى علوي ـ محمد
ليلى علوي ـ محمد أنور ـ بيومي فؤاد

بدأت ليلى علوي وبيومي فؤاد مؤخرًا التحضير لفيلم جديد بعنوان جوازة توكسيك من إخراج محمود كريم، وعلم خبر أبيض أن محمد أنور انضم إلى قائمة أبطال العمل ويجسد دور نجل ليلى وبيومي في الأحداث. 

 

فيلم جوازة توكسيك يدور في إطار اجتماعي كوميدي، من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد أنور، نسرين طافش، وملك قورة، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

 

ويجمع العمل ليلى علوي وبيومي فؤاد للمرة الثالثة على التوالي في السينما بعدما قدما فيلمي ماما حامل في 2021 وشوجر دادي في مايو الماضي، كما يكررا تعاونهما مع نفس المؤلف لؤي السيد ونفس المخرج محمود كريم. 

 

ومن ناحية أخرى، حقق محمد أنور نجاحًا ملحوظًا في الفترة الماضية بفيلم مستر إكس الذي شارك في بطولته مع أحمد فهمي وهنا الزاهد، ويُعرض العمل حاليًا بالسينمات وكان قد بدأ عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى الماضي.

 

مستر إكس شارك في بطولته أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم إلهام شاهين، عمرو يوسف، أكرم حسني، ريم مصطفى، ومصطفى خاطر، والعمل قصة أماني التونسي، سيناريو وحوار أحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي وإخراج أحمد عبدالوهاب.

 

أيضًا يُعرض حاليًا لـ محمد أنور فيلم البعبع من بطولة أمير كرارة، والذي مازال محافظًا على مكانه بدور العرض منذ طرحه بالسينمات في منافسات موسم عيد الأضحى.

 

والعمل من بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد أنور، محمد عبدالرحمن، ومحمد عبدالعظيم، ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

 

كما ظهر أنور ضيف شرف ضمن أحداث فيلم البطة الصفرا من بطولة محمد عبدالرحمن وغادة عادل، والذي عُرض في أغسطس الماضي، وشارك به محمود حافظ، فرح الزاهد، حسن أبو الروس، إبرام سمير، وعمرو رمزي، والفيلم من تأليف محمود عزت وإخراج عصام نصار. 

 

 

تم نسخ الرابط