رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

لقطة المهرجان .. تيريس جيبسون بصحبة نجيب وسميح ساويرس بختام الجونة

خبر ابيض

بدأت منذ قليل فعاليات ختام الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي 2023، وشهدت السجادة الرملية حضور عدد كبير من نجوم الفن العرب والعالميين منهم تيريس جيبسون نجم سلسلة أفلام Fast & Furious الشهيرة.

وظهر تيريس جيبسون مرتديًا جلباب باللون الأحمر مع جاكيت باللون الأسود، وبصحبته نجيب وسميح ساويرس ومحمد كريم وعمرو منسي المدير الفني لمهرجان الجونة السينمائي وغيرهم من الحضور.

زيارة تيريس جيبسون لمصر

يذكر أن تيريس جيبسون أعلن بالأمس عن زيارته لمصر لأول مرة بمشاركة أكثر من فيديو وصورة على إنستجرام مع محمد كريم، كما تداول رواد السوشيال ميديا جولته بمصر وزيارته للأهرامات، حيث أشار نجم  Fast & Furious أن زيارة مصر كانت حلمًا يراوده منذ الصغر.

وقال تيريس جيبسون عن زيارته للأهرامات في فيديو آخر نشره عبر انستجرام : يمكنكم سماع الألهة تغني، سأريكم أكبر هذه الأهرامات، أنظروا إلى هولاء الأشخاص، وطولهم.

كما وجه جيبسون، التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية، وقال أنه يود أن يقابله حتى يستطيع التقاط صورة تذكارية معه.

فعاليات الجونة السينمائي

ومن ناحية أخرى، حرص على حضور فعاليات الختام المقام حاليًا عدد كبير من النجوم والمشاهيير منهم أحمد حاتم، صدقي صخر، أمير المصري، أسماء جلال، غالية بن علي، جيهان الشماشرجي، داليا شوقي، طه دسوقي، أحمد طارق، الإعلامية مها الصغير، مريم محمود الجندي، الإعلامية لجين عمران، ، عمرو سلامة وزوجته، المخرج تامر عشري، أندرو محسن، كمال زادة.

يذكر أن هذه الدورة من مهرجان الجونة السينمائي شهدت تكريم المخرج مروان حامد بجائزة الإنجاز الإبداعي في الافتتاح، وسلمته يسرا الجائزة، وعبرت عن سعادتها بتكريمه، وقالت حينها على المسرح : هو مخرج استثنائي ووالده كان من أجرأ الشخصيات اللي قابلتها في حياتي، وقدم أفلام مهمة، ووالدته من أهم إعلاميين مصر، وهو مخرج كبير بالأعمال اللي قدمها.

وقال وقتها مروان خلال كلمته على خشبة المسرح : يسرا من أكثر الشخصيات الداعمة لي في حياتي وكنت أتمنى أن يكون والدي موجود معي اليوم، وأهدي هذه الجائزة لوالدتي وتحية كبيرة للمخرجين الذين علموني الكثير شريف عرفه وسمير سيف وخيري بشارة.

وواصل مروان : أنا مدين بالفضل في عملي كمخرج إلى الزعيم عادل إمام خاصة في فيلم عمارة يعقوبيان ببداية مسيرتي وأيضًا الراحل نور الشريف.
 

 

تيريس جيبسون مفاجأة مهرجان الجونة 2023
تيريس جيبسون مفاجأة مهرجان الجونة 2023
تيريس جيبسون مفاجأة مهرجان الجونة 2023
تيريس جيبسون مفاجأة مهرجان الجونة 2023
تيريس جيبسون مفاجأة مهرجان الجونة 2023
تيريس جيبسون مفاجأة مهرجان الجونة 2023
تم نسخ الرابط