رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبطال فيلم آل شنب يحتفلون بعرضه الأول في الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي

النجوم فى عرض آل
النجوم فى عرض آل شنب

بدأ منذ قليل العرض الأول لفيلم آل شنب في مهرجان الجونة السينمائي بدورته السادسة، حيث يشارك العمل بمسابقة الأفلام الروائية الطويلة، وذلك في مركز الجونة للمؤتمرات.

 

وحرص على حضور العرض عدد من أبطاله منهم ليلى علوي، لبلبة، أسماء جلال، هيدي كرم، وخالد سرحان، وظهروا جميعًا بملابس باللون الأسود.

 

كما حضر العرض الخاص عدد من النجوم هم أحمد حاتم، نسرين طافش، صبا مبارك، بشرى، محمد شاهين، محمد كريم، هشام عاشور، داليا شوقي، سينتيا خليفة، السيناريست تامر حبيب، المؤلف هيثم دبور، المخرج كريم الشناوي، والمؤلفة إنجي علاء.

 

فيلم آل شنب تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول حالة وفاة مفاجئة لأحد أفراد عائلة شنب، مما يضطر أفراد العائلة للسفر إلى الإسكندرية للمشاركة في إجراءات الجنازة والعزاء، ويجتمع كل أفراد العائلة لمدة 3 أيام سويًا ويمرون بالعديد من المواقف والمفارقات الكوميدية مع تتابع الأحداث.

 

والفيلم من بطولة ليلى علوي، لبلبة، سوسن بدر، هيدي كرم، أسماء جلال، محمود البزاوي، علي الطيب، حسن مالك، ابتهال الصريطي، سلافة غانم، نورين أبو سعدة، أحمد عصام، وهبة يسري، والعمل من تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام وإخراج أيتن أمين.

 

يذكر أن فعاليات الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي بدأت يوم الخميس الماضي 14 ديسمبر، وتستمر حتى 21 ديسمبر الجاري، وتنطلق هذه الدورة بدون مظاهر احتفالية، تضامنًا مع الأحداث الجارية في غـ زة.

 

 

تم نسخ الرابط