رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

طوارئ فى مطار الغردقة .. النجوم يتوافدون استعداداً لمهرجان الجونة السينمائي

محمد فراج وبسنت شوقي
محمد فراج وبسنت شوقي

بدء عدد من النجوم في التوافد على مدينة الجونة، من أجل حضور حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته السادسة، الذي سينطلق غدًا الخميس.

 

وكان من بين هؤلاء النجوم : محمد فراج، بسنت شوقي، أمير المصري، إنجي المقدم، جمال سليمان، نسرين طافش، هشام عاشور.

 

ومن المقرر أن تستمر فعاليات الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي من يوم 14 ديسمبر وحتى 21 ديسمبر الجاري، بدون مظاهر احتفالية، تضامنا مع الأحداث الجارية في غـ زة.

 

وأعلن المهرجان تضامنه الكامل مع غـ زة، حيث قرر القائمون عليه إضافة برنامج مُهدى إلى السينما الفلسـ طينية، إلى جانب برنامج المهرجان الذي أُعلن عـنه مسبقًا، ليتضمن عرض مجموعـة أفلام عـن فلسـ طين بالتعاون مع مؤسسة الفيلم الفلسـ طيني، وذلك لإلقاء الضوء على الموقف الحالي والأوضاع غير الإنسانية في غـ زة.

 

كما تقرر تنظيم عشاء لجمع الـتبرعات للمساعدات الإنسانية في غـ زة، بالتنسيق مع جمعية الهلال الأحمر المصري خلال فـترة المهرجان.

 

كان من المقرر إقامة الدورة السادسة في الفترة من 13 إلى 20 أكتوبر الماضي، لكن قرر صناعه تأجيله بسبب أحداث غـ زة، وأعلنوا عن موعد جديد في الفترة من 27 أكتوبر إلى 2 نوفمبر الماضي، لكن بسبب تفاقم الأحداث في فلسـ طين وعدم هدوء الأوضاع، قرروا تأجيله، والتبرع بـ 5 ملايين جنيه لدعم جهود الإغـ اثة الإنسانية لأهالي غـ زة، وذلك بالتعاون مع مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية والهلال الأحمر المصري.

 

 

تم نسخ الرابط