رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

قبل مروان حامد .. هؤلاء كُرموا بجائزة الإنجاز الإبداعي في الدورات السابقة من مهرجان الجونة

نجوم كرموا بجائزة
نجوم كرموا بجائزة الإنجاز الإبداعي في الدورات السابقة من مهر

يُكرم مروان حامد بجائزة الإنجاز الإبداعي تقديرًا لمشواره الفني خلال فعاليات الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي، والتي تنطلق فعالياتها اليوم بحضور عدد كبير من الفنانين وصناع السينما من حول العالم.

 

ومروان حامد ليس الأول الذي نال هذه الجائزة، حيث سبقه عدد من الفنانين، ففي الدورة الأولى من المهرجان فاز بها الزعيم عادل إمام.

 

وفاز بنفس الجائزة في الدورة الثانية من المهرجان، المخرج داود عبد السيد وقدمها له المخرج يسري نصر الله على المسرح أمام جميع الحضور.

 

وفي الدورة الثالثة عام 2019، حصل محمد هنيدي على جائزة الإنجاز الإبداعي تقديرًا لمشواره الفني، وسلمه الجائزة أحمد السقا، وفي نفس الدورة حصلت المخرجة مى مصري على نفس الجائزة وسلمها لها المخرج هاني أبو السعد.

 

ونال خالد الصاوي جائزة الإنجاز الإبداعي في الدورة الرابعة من مهرجان الجونة، كما تم منح مهندس الديكور أنسي أبو سيف جائزة الإنجاز الإبداعي أيضًا بنفس الدورة.

 

وفي الدورة الخامسة، كانت جائزة الإنجاز الإبداعي من نصيب أحمد السقا، وحضرت معه أسرته الحفل حينها، وسلم له الجائزة شريف منير.

 

وتنطلق هذه الدورة بدون مظاهر احتفالية، تضامنًا مع الأحداث الجارية في غـ زة، كما قرر القائمون عليه إضافة برنامج مُهدى إلى السينما الفلسـ طينية، ليتضمن عرض مجموعـة أفلام عـن فلسـ طين بالتعاون مع مؤسسة الفيلم الفلسـ طيني، وذلك لإلقاء الضوء على الموقف الحالي والأوضاع غير الإنسانية في غـ زة.

 

 

تم نسخ الرابط